شيماء علي تكشف عن ازدياد عدد متابعينها بعد عمليات التجميل

Last updated:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة شيماء علي كشفت فيه عن أن عدد متابعيها على حسابها بتطبيق “سناب شات”، زاد بعد إجرائها لعمليات تجميل.

وقالت “شيماء” : “عدد متابعيني كانوا مليونًا و700 ألف متابع، قبل انتشار خبر بأن شيماء سوت تجميل، وبعد ما انتشرت الفيديوهات، زاد عدد متابعيني تقريبا وصاروا 3 ملايين حاليا، وناس بتقلي انتي دائما نشطة على سناب، لا ما أقدر اسوي شيء فوق طاقتي”.

وأثارت الفنانة شيماء علي، حالة من الجدل الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا وتصدرت قوائم البحث عبر الإنترنت، وذلك بعد نشر عدد من الصور لها مع إحدى خبيرات المكياج، وظهرت بملامح مختلفة تماما عما تظهر عليه.

وسبّب هذا الظهور دهشة الكثيرين من متابعيها، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وشككوا في أنها ليست السيدة التي تتواجد بالصورة، ولكنها أكدت أنها لم تجرِ أي تغييرات بملامحها وأنها فقط أزالة مادة الفيلر من وجهها.

ونشرت “شيماء” فيديو عبر حسابها على “سناب شات”، وقالت خلاله: “وايد ضحكني يا جماعة.. ترى أنا مو مبدلة وجهي.. وجهي هو وجهي بس أنا شلت الفيلر”.

وخاضت الفنانة شيماء علي، الموسم الرمضاني لعام 2019 بمسلسل “حدود الشر”، من بطولة: الفنانة القديرة حياة الفهد، هنادي الكندري، هبة الدري، هيا الشعيبي، نورا محمد، إيمان جمال، وشهاب حاجية وآخرين، وهو من تأليف محمد خالد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس.


Beirutcom.net