بعد 16 عاما.. نيكول كيدمان وكيث أوربان يخططان لاستقبال طفل ثالث


يبدو أن الثنائي نيكول كيدمان وكيث اوربان لا يمانعان من إنجاب طفل ثالث جديد، ينضم لأسرتهما التي تكونت منذ زواجهما من 16 عاما بالتحديد، وذلك حسب تقرير نشره موقع heatworld مؤخراً حول الثنائي وأكد أنهما وبناء على مصادر مقربة لهما يخططان من أجل انجاب طفل ثالث خلال الفترة المقبلة.

وأكد التقرير أن الثنائي وبرغم تجاوزهما الـ 50 من العمر، إذ يبلغ كيث 54 عاما في حين تبلغ نيكول 52 عاما يجدان أن الخيار الأفضل لأسرتهما حالياً هو استقبال طفل جديد.

نيكول وكيث أبوان لفتاتين – صنداي روز ، 14 سنة ، وفيث مارغريت ، 11 سنة (ولدت الأخيرة عن طريق بديل) – ولكن ، كما قيل لموقع heatworld، نأمل في إضافة طفل صغير إلى عائلتنا.

وكانت احتفلت الممثلة العالمية نيكول كيدمان بعيد ميلادها الشهر الماضي، إلا أن موقع الديلي ميل تطرق إلى أمر آخر بعيدًا عن تلك المناسبة، وهو ممثل في إقدامها على شراء شقة جديدة بعقار تمتلك فيه أربعة شقق أخرى، وتحديدًا في “سيدني” إذ باتت بذلك تمتلك فيه خمسة شقق.
وأضاف التقرير أن سعر أحدث شقة اشترتها نيكول كيدمان التي تبلغ من العمر 55 عامًا يصل إلى 1.35 مليون دولار، وذلك بسبب حرصها على توسيع محفظتها العقارية بصورة أكبر مثلما يحصل مع الكثير من المشاهير.