بريانكا شوبرا تظهر بوزن زائد في أحدث جلسة تصوير


يبدو أن النجمة الهندية بريانكا شوبرا التي تعتبر من أهم النجمات حول العالم تنشغل حالياً بأعمالها ومشاريعها الاستثمارية بجانب كونها ممثلة، إذ نشر تقرير موقع الديلي ميل لها عدة صور مؤخراً بعدما اصبحت واجهة لأحد البراندات.

وأكد تقرير الديلي ميل أن بريانكا شوبرا بدت خلال الصور بوزن زائد عما اعتاده متابعيها، وهو الأمر التى لم تنكره بنفسها إذ أكدت أنها صارت “كيرفي”.

وتأتى جلسة التصوير بعدما شوهدت الممثلة العالمية بريانكا شوبرا وملكة جمال العالم السابقة أثناء مغادرتها اجتماع عمل في بيفرلي هيلز في وقت سابق وفقاً لتقرير موقع الديلي ميل الذى أكد أن الممثلة البالغة من العمر 40 عاما ظهرت وهي تستمتع بوقتها عقب اجتماعها في إطلالة كاجوال.

وكان ذلك الظهور الأول لها بعد حوارها الأخير التى كشفت فيه عن مشاريعها التي تحضر لها خلال الآونة المقبلة برفقة زوجها نيك جوناس أثناء تصريحاتها لمجلة “فانيتي فير”، مؤكدة أن هناك أكثر من عمل تستعد لهما سواء في السينما أو التليفزيون قائلة : “هناك خطط لا تتوقف بالنسبة لنا أنا ونيك جوناس، لأنني أحب العمل برفقته بصورة كبيرة”، وأضافت أن هناك أمرًا واحدًا لن تشاركه العمل فيه وهو الغناء مؤكدة أنها لن تغنى برفقته نهائيًا.


Beirutcom.net