تايلور سويفت تتصدر الترند العالمي في الانتقادات بسبب التلوث البيئي في الجو.. وترد


تتصدر المغنية الأمريكية تايلور سويفت الترند حول العالم على تويتر وذلك بعد الكشف عن دراسة جديدة أظهرت أن المغنية تتصدر قائمة المشاهير الذين أنتجت طائراتهم الخاصة أكبر كمية من ثاني أكسيد الكربون حتى الآن في عام 2022.
ووفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر ، يوم الجمعة ، شاركت شركة التسويق المستدام ومقرها المملكة المتحدة يارد تقريرًا يكشف أن طائرة نجمة البوب ​​حلقت 170 مرة بين 1 يناير و 19 يوليو ، أي ما يقرب من 16 يومًا في الجو.

وأشارت الدراسة إلى أن إجمالي انبعاثات الرحلات الجوية للطائرة بلغ 8293.54 طنًا من الكربون ، وهو ما يمثل 1184.8 مرة أكثر من إجمالي الانبعاثات السنوية للشخص العادي.

وقال متحدث باسم سويفت لصحيفة هوليوود ريبورتر: “يتم إعارة طائرة تايلور بانتظام لأفراد آخرين. إن عزو معظم هذه الرحلات أو جميعها أمر غير صحيح”.

وبالنسبة للدراسة ، استخدم يارد بيانات من حساب TwitterCelebJets ، الذي يتتبع رحلات الطائرات الخاصة من المشاهير. وتم تجميع البيانات من بداية عام 2022 وتضمنت عدد الرحلات الجوية التي قام بها كل نجم ، ومتوسط ​​أوقات الرحلة ، والأميال ، وإجمالي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
وشمل الموسيقيين الآخرين في قائمة العشرة الأوائل جاي زي ، وبليك شيلتون ، وترافيس سكوت ، من بين آخرين.
وفي وقت سابق من هذا الشهر ، تعرض دريك لبعض الانتقادات بعد أن ذكرت CelebJets أنه حلّق على متن طائرة خاصة لمدة 14 دقيقة فقط من هاميلتون ، أونتاريو ، إلى تورونتو. وأزال مغني الراب الجدل من خلال التعليق على صفحة Instagram الخاصة بـ RealTorontoNewz @ ، التي التقطت القصة.

وكتب دريك في قسم التعليقات: “هؤلاء هم فقط ينقلون الطائرات إلى أي مطار يتم تخزينهم فيه لأي شخص مهتم بالخدمات اللوجستية” ، مضيفًا: “لم يستقل أحد تلك الرحلة”.
ووفقًا لـ The Hollywood Reporter ، تعرضت كايلي جينر مؤخرًا لانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب رحلتها الخاصة من كاماريلو ، كاليفورنيا ، إلى فان نويس في كاليفورنيا. (العاني)