جوني ديب يُرصد برفقة امرأة في إيطاليا


رصد النجم العالمي جوني ديب، في أرينا سانتا جوليانا، برفقة امرأة غامضة ذات شعر أحمر، وحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل”، فإن الممثل البالغ من العمر 59 عامًا، الذي فاز مؤخرًا بقضية تشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، ذات الـ 36 عامًا، ظهر بابتسامة وبدا عصريًا كما كان دائمًا، وارتدى قميص أبيض وبنطلون جينز أزرق وقبعة بنية اللون.

في هذه الأثناء كانت برفقة المرأة الغامضة التي كانت ترتدي شورت جينز وقميص أخضر، وتمسك النجم بأسلوبه المعتاد واكسسواراته مع عدد كبير من العقود والخواتم والأساور في هذا الظهور المميز، واستكمل مظهره بزوج من الأحذية السوداء، وحجب عينيه من الشمس بنظارات شمسية أفياتور بعدسة زرقاء.

ويتواجد جوني في إيطاليا لحضور مهرجان أومبريا للجاز، كضيف خاص مع عازف الجيتار جيف بيك، يأتي هذا بعدما طرح الممثل والمغني العالمي جوني ديب، ألبومه الجديد 18، الذي يشاركه فيه الغناء عازف الجيتار جيف بيك، واحتوى الألبوم الجديد الذي قدمه الثنائي على 13 أغنية.

واحتوى الألبوم الجديد على أغنيتان من إبداع “ديب” اللتان استوحاهما من محاكمته ضد طليقته الممثلة العالمية آمبر هيرد والتى فاز بها، وحازت الأغنيتان على رواج إعلامي كبير بسبب احتوائهما على رسائل واضحة من ديب ضد هيرد.