رامي عياش ينتهي من تصوير مسلسل “العين بالعين” مع سيرين عبد النور


انتهى البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش من تصوير مسلسل “العين بالعين” انتاج شركة الصباح من تأليف سلام الكسيري وإخراج راندا علم حيث يشارك رامي بطولة العمل الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وينتمي الى نوعية الأعمال الـ15 حلقة، وسيتمّ عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

وفاجأ البوب ستار رامي عياش، الجمهور بطريقة طريفة ومشوقة للكشف عن جنس مولوده القادم، حيث ظهر رامي في فيديو يقف أمام ابنيه وزوجته ويطلق دخان ليعبر عن جنس المولود المنتظر، ليتضح أنه باللون الوردي وهذا يعني أن المولودة ستكون انثى ، وهو ما اسعد ابنته، لكنه أغضب ابنه قليلًا، فيبدو أنه كان يريد صبيًا مثله، لتظهر زوجة عياش في الفيديو وهي تهدّئ ابنها ليتقبل الأمر.

وكان البوب ستار رامي عياش طرح مؤخراً أغنية بعنوان “أنت لي” على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات ” يوتيوب” ومنصات الأغاني.

وقد اقترب الفيديو كليب لتحقيق الميون الخامس بنسبة عدد المشاهدات .

الأغنية كلمات علي المولى، وألحان محمود عيد، تم تصويرها في لبنان، مع المخرجة إنجي جمال.الفيديو الكليب تم تصويره بالأبيض والأسود، ودارت فكرته في إطار قصة حب عنيفة بين اثنين، تتعرض حياتهما لخلافات واعتراضات، ويتطور الأمر إلى انفصال، ولكن كل منهما يحمل الحب للآخر بداخله.