صابرين وخالد الصاوي يباشران تصوير مسلسل “اعمل ايه”


بدأ النجمان صابرين وخالد الصاوي تصوير مشاهدهما الأول في مسلسل “أعمل ايه” المكون من 45 حلقة هذا الأسبوع، وذلك بعد فترة من التحضيرات، حيث صور الثنائي يومين في العمل .

مسلسل “أعمل إيه” تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجي ويشارك في بطولته دنيا المصري، محمد مهران، صبري عبد المنعم، مفيد عاشور، أيمن عزب وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه قريباًَ، ويجسد خالد الصاوي شخصية رب أسرة متزوج من صابرين، ويقدم العمل موضوعات اجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها.

ويعود خالد الصاوي للتعاون مع المؤلف محمد الحناوى والمخرج أحمد عبد الحميد بعد 11 عاماً من تقديمهم مسلسل “خاتم سليمان” الذي تم عرضه في شهر رمضان من عام 2011 وحقق نجاحاً كبيراً وقتها، كما تعاون الصاوى مع السيناريست محمد الحناوي في مسلسل آخر وهو “تفاحة آدم” الذى تم عرضه عام 2014.

وكان آخر أعمال صابرين مسلسل “الحلم” الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي، وهو تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح، وشارك في بطولته أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقي، كمال أبو رية، مي كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابرى، شريف خير الله، ياسمين جمال، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

أما خالد الصاوي فانتهى مؤخراً من تصوير فيلم “مغامرات كوكو” الذي يشاركه البطولة بيومي فؤاد، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد اسامة “اوس اوس”، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار ايهاب ناصر، ومن اخراج اسماعيل فاروق.

ويعرض لخالد الصاوي على منصة شاهد مسلسل يحمل اسم الثمانية كتابة المستشار تركي ال الشيخ ويشاركه البطولة الفنان اسر ياسين.