نتفليكس تطرح برومو فيلم “Blonde” عن حياة مارلين مونرو


أطلقت منصة نتفليكس الإعلان دعائي لفيلم Blonde الذي يدور حول حياة النجمة الراحلة مارلين مونرو المقرر ان يعرض يوم 28 سبتمبر.

في المقطع التشويقي، تظهر آنا دي أرماس وهي تحاكي أشهر اللحظات في حياة مارلين مونرو الفنية، مثل الفستان الطائر وفيلم “Gentlemen Prefer Blondes” وغيرها.

ومن المعروف أن الممثلة البالغة من العمر 34 عامًا، تلعب دور أسطورة هوليوود الراحلة في الفيلم الذي سيُعرض على “نتفليكس”، خلال الأشهر المقبلة، والمقتبس من رواية صدرت عام 2000، للكاتب جويس كارول أوتس. 
والفيلم الخيالي يعيد تصوير حياة مارلين مونرو بجرأة، ويستكشف الانقسام بين حياتها العامة والخاصة. 

الفيلم من تأليف وإخراج النيوزلندي أندرو دويمينيك الذي رشح للسعفة الذهبية عام 2012 في مهرجان كان السينمائي، ووصف فيلم Blonde بأنه نسخة خيالية من حياة الأيقونة مارلين مونرو، مشيرًا لأن كل لقطة في الفيلم مأخوذة عن أشهر صور للممثلة.

يُذكر أن العمل على الفيلم بدأ منذ عام 2010، وطرح العديد من الأسماء للقيام ببطولته، من بينها: جيسيكا تشاستين، ونعومي واتس، إلا أنه تم الاستقرار على آنا دي أرماس في نهاية الأمر. 
وكان من المفترض أن يُعرض العام الماضي، وتوقع النقاد وصوله إلى قوائم ترشيحات الأوسكار المقبلة، إلا أن “نتفليكس” قررت تأجيل عرض الفيلم إلى عام 2022.