شاهد – إياد نصار يتحدّث لأول مرّة عن “أصحاب ولا أعز”: “سوء تقدير مني”


كشف الممثل إياد نصار عن رأيه في ردود الفعل على فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي أثار الجدل بعد عرضه عبر منصة «نتفليكس»، كما تحدّث عن أهم الأعمال التي قدّمها خلال مشواره الفني، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج “من مصر” الذي يقدّمه الإعلامي عمرو خليل عبر شاشة قناة CBC.

وعلّق إياد على الانتقادات التي طاولت الفيلم قائلاً إنه كان يحترم الانتقادات والاعتراضات على الفيلم والتي حرص على الاستفادة منها، مشيراً إلى أنه حين عُرض عليه الفيلم لم يهتم بكل ما اعترض عليه الجمهور، بل ركّز على الفكرة التي يدور حولها العمل، وهي كيفية تأثير الموبايل في بعض الأشخاص.

وأضاف: “أنا شوفت في فيلم “أصحاب ولا أعز” الفكرة بس، ولم أرَ الجوانب الأخرى التي اعترض عليها الجمهور، وهذا سوء تقدير مني، لأنني مقدرتش أشوف الجوانب التانية اللي في الفيلم واستفزت الناس، أنا بقدّم المشروع للجمهور، ولو اعترضوا لازم احترمهم”.

وذكر إياد نصار أنه كان يمتلك موهبة الرسم قبل دخوله المجال الفني، ولكن التمثيل أخذه منه، مؤكداً: “أنا كنت برسم بس التمثيل خدني والموضوع دا بيضايقني لما افتكره، ولكن التمثيل مبعدش أوي عن الرسم لأنه في الآخر الاتنين رسم للشخصيات”.


Beirutcom.net