روجينا تروج لمسلسلها “كيد الحريم” بـ لوك جديد


نشرت الفنانة روجينا صورة جديدة لها بإطلالة مختلفة لها ترويجا لمسلسلها “كيد الحريم”.

ظهرت روجينا بشعر بلون بني فاتح وهو مختلف عن لون شعرها الأصلي، وراتدت فستانا من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، وتصفيف الشعر كان لأميرة عيسى ومكياج لنهى السيد، وعلقت كاتبة: “سمية في مسلسل (كيد الحريم)”.

تقدم روجينا من خلال مسلسل “كيد الحريم” شخصية كوميدية للمرة الأولى في مشوارها، حيث تؤدي شخصية أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عامًا، “يؤدي دوره الممثل الكويتي عبد الله الإمام”، وفي البداية ترفض الزواج منه من أجل أولادها، لكنه يقنعها بحبه، وبأنه انتظرها سنوات طويلة بدون زواج إلى أن توفي زوجها، فتوافق في النهاية وتبدأ المواقف الكوميدية في حياتهما.

“كيد الحريم” تاليف فهد على البلوشي، ومن إخراج مصطفى فكري، وهو إنتاج مصري خليجي مشترك.


خاضت روجينا سباق رمضان 2022 بمسلسل “انحراف” بمشاركة كل من لوسي، سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، ميدو عادل، محمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل “انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.