فيديو- توم كروز يُسبب زحمة خلال حضوره اليوبيل البلاتيني لملكة بريطانيا.. ويتعرض للانتقاد بسبب ترويجه لفيلمه بالحفل


وتوافد مشاهدو الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة على وسائل التواصل الاجتماعي لانتقاد توم كروز ، الذي قالوا إنه يسرق الأضواء حسبما ورد بموقع ndtv.

انتقد الحاضرون ظهور توم كروز الممثل الهوليوودي في احتفالات الملكة إليزابيث باليوبيل البلاتيني لليوبيل في وندسور ، واتهموه بسرقة العرض. ووفقًا لصحيفة إندبندنت ، ظهر كروز في هذا الحدث ، الذي تم تصويره على أنه فيلم خاص لـ ITV كجزء من برنامج للاحتفال بمرور 70 عامًا على العرش للملكة.

وخلال حديثه في كلمته ركز الممثل البالغ من العمر 59 عامًا بشكل كامل على فيلمه القادم Top Gun: Maverick. وتحدث كروز عن فيلمه بتفصيل كبير.

قال كروز: “كل فيلم أقوم به مهم ، لكن هذا الفيلم ، كان الناس يسألون عنه منذ عقود.” وأضاف: “منذ عقود كنت أفكر” ماذا يمكنني أن أفعل؟ “

ورصدت عدسات المصورين إحاطة الممثل العالمي توم كروز بحرس مكثف أثناء استعداده لحضور فعاليات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية عقب توليها الحكم منذ 70 عامًا مروا على لحظة جلوسها على عرش المملكة البريطانية، ووفقًا لتقرير الديلي ميل نجح الحرس المحاط بالممثل الشهير من الحفاظ على سلامته من محاولة عدد كبير من المعجبين الوصول له والتقاط الصور التذكارية معه.

ومع ذلك ، توافد مشاهدو احتفال كوينز بلاتينيوم اليوبيل على وسائل التواصل الاجتماعي لانتقاد ممثل هوليوود ، الذي قالوا إنه يسرق أضواء اليوبيل. “لماذا روّج توم كروز للتو لفيلمه الجديد؟”. وانتقد مستخدم آخر ، “اعتقدت أن يوبيل الملكة ليس فرصة لتوم كروز للترويج لنفسه”.

وكتب ثالثًا: “كان حضور توم كروز في احتفال Queen’s Platinum Jubilee هو أكثر الحجوزات العشوائية التي أجروها حتى الآن”.

علاوة على ذلك ، ذكرت الإندبندنت أن فيليب شوفيلد ادعى أيضًا أن توم كروز “تسبب في حالة من الفوضى” في الحدث. قال السيد سكوفيلد أن الممثل تسبب في فوضى مطلقة في وندسور لأنه قرر السير إلى الاستوديو. قال السيد سكوفيلد إن على الشرطة أن تمارس “سيطرة جدية على الحشود”. ومع ذلك ، فقد أشاد أيضًا بتوم كروز ووصفه بأنه “عمل من الدرجة الأولى”.

من ناحية أخرى يأتي ذلك بعدما طرحت الشركة المنتجة لفيلم الحركة والإثارة المنتظر Top Gun: Maverick للنجم العالمي توم كروز، لقطات جديدة من العمل المنتظر عرضه في 26 مايو الجاري بجميع دور العرض السينمائي بعد عدة تأجيلات سببها تفشي جائحة كورونا.

الفيلم تدورأحداثه بعد قضائه لأكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، ولكنه يتفادى التقدم في الرتبة التي ستضعه في مكانة مختلفة كما يستمر في تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجي Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حي من قبل.