دونالد ترامب يتوقع انفصال هاري وميغان.. “ستتخلّى عنه من أجل رجل آخر”


أثار الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية “دونالد ترامب” جدلاً كبيراً بعد تصريحاته وتوّقعاته الأخيرة حول الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وذلك خلال مقابلة له مع بيرس مورغان في برنامجه الجديد.

وخلال المقابلة تفاخر دونالد ترامب بقدراته على التنبؤ بالكثير من الاخبار والأحداث التي ستحدث في المستقبل بناء على خبرته في الحياة، واتجّه الحديث نحو الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل والذي انتقدهما بشكل كبير، كما توقّع تخلّي ميغان ماركل عن الأمير هاري قريباً.

وبدّا دونالد الحديث حول انتقاده للأمير هاري وميغان وما فعلاه، فقال: “ها هي المشكلة، انهم تركوا البلاد واستقالوا من الخدمة الملكية ويعيشون برفاهية في كاليفورنيا، ولكنهم يريدون استخدام ألقابهم الملكية وذلك لاستغلالها لتحقيق المكاسب المالية الضخمة”.

واضاف ترامب: “أنا برأيي في الموضوع فإن بدون أي واجب ملكي يأتي مع الألقاب الملكية لا أعتقد بأنهما يمكنهما الحصول على أي فوائد ملكية”.

وفجّر دونالد ترامب مفاجأة حول توقّعاته بانفصال الثنائي وتخلّي ميغان عن هاري، فقال: “أنا أريد أن اعرف ما الذي سيحدث عندما تقرر ميغان ماركل التخلّي عن هاري لأنها تحب شخصاً آخر، أو عندما يقرر هاري أنه لديه ما يكفي من السيطرة، فما الذي سيحدث؟

وفي النهاية أكّد دونالد ترامب في خاتمة حديثه توقّعاته المستقبلية بشأن الثنائي الملكي، فقال: “لقد كنت متنبئاً جيداً للغاية، ولقد توقّعت كل شيء تقريباً، وستنتهي هذه العلاقة بشكل سيء للغاية، واتساءل ما اذا سيعود هاري على يديه إلى لندن، حيث أعتقد بان هاري تم اقتياده لهذا الطريق من قبل ميغان”.