ايمن القيسوني: تعرضت لمواقف مُحرجة من وراء دوري في مسلسل يوتيرن


كشفت زوجة الممثل المصري أيمن القيسوني العديد من الأسرار خلال فترة تصوير مسلسل “يوتيرن”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي.

وقالت نسرين زريق، خلال استضافتها في برنامج “The insider” بالعربي: “تحملت ٤ أشهر بدون زوجها طوال فترة تصوير مسلسل يوتيرن مع الأولاد في لبنان حتى تضمن لأيمن نجاح دوره بالمسلسل وداعبته أمام كاميرا انسايدر بأنها تتمنى أن يقدر هذا الدور.

وأضافت: “مسلسل “يوتيرن” لا يصلح أن يشاهده الأطفال تحت سن ، الـ16 سنة.

ومن جهة أخرى، تحدث الفنان أيمن القيسوني عن دوره في مسلسل “يوتيرن” وعن الشخصية التي جسدها خلال الأحداث، حيث قال: “شخصية يوسف أنه كان يحب زوجته وبالتالي كان رد فعله أثناء المسلسل قويًا جدًا.

وأضاف: “يوسف تمت خيانته من قِبل زوجته، حيث كانت بمثابة صدمة له، وقد أكد أن هذا الشك لم يكن بلا سبب حيث قال: (صعبان عليا يوسف اللّٰه).

وتابع “القيسوني”: ” ن رد فعل الجمهور عن دوره في مسلسل “يوتيرن”، حيث قال: ”ردود أفعال الجمهور على الشخصية، قال: “أنا إتشتمت.. يعني فيه شتايم بتيجي على الإنستجرام بتشتم يوسف، وفيه واحدة ست وقامت بايقافي في الشارع فضلت تزعق فيا وجوزها أتدخل بيقولها ده تمثيل.. وأمي أتدخلت وقالتلها هو مش كده على الحقيقة”.

 جدير بالذكر أن مسلسل “يوتيرن” شارك فيه عدد من نجوم الفن، منهم: “توفيق عبد الحميد، وريهام حجاج، وأيمن القيسوني، وكريم قاسم، وعبير صبري، ومحمد كيلاني، ومحمود حجازي، وعبير منير، وصفاء الطوخي، هلا السعيد”، وآخرون من نجوم الفن، المسلسل من تأليف الكاتب “أيمن سلامة”، ومن إنتاج “جمال العدل”، ومن إخراج “سامح عبدالعزيز”.