جيجي حديد تحضر حفل الميت غالا.. وهكذا ظهرت


أقيم حفل “ميت غالا” يوم الإثنين الماضي الأول من شهر مايو في  في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك بحضور قائمة من المشاهيرالذين تألقوا على السجادة الحمراء بأزياء تناسب موضوع الحفل ألَّا وهو “في أمريكا: مختارات من الموضة”.

وفي المرة الأخيرة التي رأينا فيها عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد في حفل “ميت غالا”، كانت تنقل قصة جيسيكا رابيت الواقعية بفستانها الأبيض من برادا وشعرها الأحمر المصبوغ حديثًا وقفازات لاتكس سوداء الطويلة.

وفي هذا العام، في ظهورها السابع في الحفل، أطلَّت جيجي حديد بإطلالة من توقيع العلامة الاتجارية العالمية “فيرساتشي”، مُرتديةً بدلة حمراء ضيقة تتكون من مشد جلدي مع جزمة مدببة حتى الركبة ومعطف أحمر ضخم. ارتدت الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا.

وأوضحت حديد لمجلة فوغ عن سبب اختيار مظهرها: “لهذا، أردنا أن ندمج كيف أصبحت هذه الأشكال لملابس النساء في القرن التاسع عشر مبالغ فيها بشكل كبير وبدأت في تخطي الحدود..بالطبع، فيرساتشي تحتفل بذلك دائمًا، وهذا ما ذهبنا إليه الليلة وهو ثقيل للغاية”.

أما بالنسبة لشعرها ومكياجها ، فقد اختارت نجمة المنصة الهولندية من أصل فلسطيني مظهرًا أنيقًا ومظهرًا هيكليًا وأحمر شفاه أحمر جريئًا يتناسب مع إطلالتها.