امبر هيرد تعاني من اضطراب الشخصية ومفاجآت في قضيتها مع جوني ديب


اثارت قضية النجم العالمي “جوني ديب” و النجمة “آمبر هيرد” ضجة كبيرة في وسائل الاعلام حول العالم منذ بدء المحاكمة والتي ستستمر حتى ثلاثة أسابيع.

ويتم  في كل جلسة محاكمة  الكشف عن تفاصيل مثيرة وجديدة في القضية ستقلب الحكم إلى صالح النجم جوني ديب وسيكسب قضية التشهير التي رفعها ضد آمبر هيرد.

وفي اليوم العاشر من جلسة محاكمة التشهير بين جوني ديب وآمبر هيرد في ولاية فيرجينا في الولايات المتحدة الامريكية، لم تدلي النجمة آمبر هيرد بأي شهادات أو أدلة أو تعليق على مدار الأيام في المحكمة.

وكان من ضمن الشهود الذين حضروا للشهادة في المحكمة هي الطبيبة النفسية شانون كاري والتي قامت بتقييم آمبر هيرد نفسياً وشخّصتها على انها تعاني من اضطراب الشخصية الحدية، بالإضافة إلى اضطراب الشخصية الهستيرية.

كما أوضحت الطبيبة النفسية بان الاختبارات التي أجرتها على آمبر هيرد والدرجات التي تلقّتها النجمة كانت مرتبطة باشخاص مليئين بالغضب ومعقدين اجتماعياً.

وقالت كاري حول ذلك: “إن هذا النوع من الأشخاص يفجرون من الغضب ويميلون الى أن يكونوا عدائيين وسلبيين، وهم منغمسين حول أنفسهم ويستخدموا تكتيكات التلاعب لتلبية احتياجاتهم”.

كما شخّصت الطبيبة النفسية آمبر هيرد بانها تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة وكشفت عن التقييم أمام المحكمة حيث قامت بتقييمها لمدة 12 ساعة على مدار يومين في شهر ديسمبر.

ويشار إلى ان النجمة آمبر هيرد قد استعان بالحرّاس الشخصيين لحمايتها خاصة امام المحكمة لأن هناك الكثير من جمهور جوني ديب والذين أبدوا غضبهم الشديد لدرجة أن بعضهم وجّه تهديدات بالقتل اتجاه آمبر هيرد.