“الكبير” يُخلص العترة من “العفريت” ويتذكر المداح حمادة هلال في الحلقة الـ23 من “الكبير أوي 6”


قرر “جوني” الاستفادة من وجود العفريت “اللباد” أما “الكبير” و”مربوحة” بدآ البحث عن طريقة للتخلص منه واستعادة “العترة” مجددا.

وعرضت الحلقة الـ23 من مسلسل “الكبير أوي 6” وفيما يلي أبرز أحداثها:

بعدما قام “اللباد” بتحويل “الكبير” إلى قرد، طلبت “مربوحة” منه أن يسامحه ويعيده إلى شكله الطبيعي وبالفعل أعاده، لكن “الكبير” تأثر بالقرد وبدأ يتحرك مثله ويصدر أصواتا تشبه صوت القرود، وطمأنه “اللباد” مؤكدا أنه هذه أعراض انسحاب صفات القرد منه.

تذكر “جوني” حلقات برنامج الإعلامية ريهام سعيد التي تحدثت فيها عن “العفاريت” ووجد أنها الفرصة المناسبة لزيادة عدد متابعي قناته، وأجرى هو و”هجرس” لقاء مع “اللباد” ليتعرف عليه وبدأ يسأله أسئلة كثيرة من خلالها اكتشفه.

بحثت “مربوحة” عن طريقة لخروج “اللباد” ووجدت فيلما وثائقيا عنه وأخبرت “الكبير” ببعض المعلومات عنه منها أكلته المفضلة وصفات أخرى، وفي النهاية توصلت أنه الطريقة الصحيحة لخروجه هي “الزار الجامايكي”.

أخذ “الكبير” العفريت “اللباد” إلى القهوة وهناك التقى بـ”نفادي” بالاتفاق معه وظهر مجموعة من العازفين، وأخبر “الكبير” اللباد” أن كل ما يحدث هو مجرد صدفة، وفجأة ظهرت فرقة أفريقية وبدأت تغني وتأثر “اللباد” وفعلا خرج من جسد “العترة”.

ما أن عاد “العترة” إلى طبيعته سأل “الكبير” ماذا حدث وعندما أخبره أن هناك “عفريت” سكن جسده، سأله “العترة” لماذا لم يستعن بحمادة هلال “صابر المداح” وتذكره “الكبير” وطلب من الفرقة أن تعزف أي شيء من أغاني حمادة هلال فعزفوا “سبونج بوب”.

ويعرض مسلسل “الكبير أوي” على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة “حكايات” الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.