أمير كرارة يلاحق قناص ارهابي.. تعرف على ما حدث بالحلقة 20 من العائدون


شهدت أحداث مسلسل العائدون، للفنان أمير كرارة، تصاعدا في الأحداث وزيادة التشويق، فور عرض الحلقة العشرون من المسلسل.

وخلال أحداث الحلقة العشرون من مسلسل العائدون، يحاول عمر (الفنان أمير كرارة) ونادين (الفنانة أمينة خليل) الوصول إلى مكان تواجد القناص المأجور لدى تنظيم داعش ويحمل لقب الصقر، قبل أن يقوم بتنفيذ عمليته الفوضوية في دولة الترانزيت، لالهاء الأمن عن خطة تمرير عناصر داعش من خلالهم

ويتفق عمر مع مسئول أمني في دولة الترانزيت على خطة الإمساك بصقر تنظيم داعش.

ويتتبع عمر ونادين الأماكن التي من الممكن أن يتوحد فيها صقر داعش، ويخبره الضابط نبيل (الفنان محمود عبد المغني) أن الصقر، لا يحمل أي هواتف محمولة لأنه لا يثق في أي أجهزة إلكترونية.

فتعمل نادين على نصيحة الضابط نبيل، وتستخدم جهاز تتبع إشارات الهاتف المحمول، للتأكد من خلو المكان من أي إشارة محمول، لتستدل على مكان وجود الصقر.

وبالفعل تحدد نادين، مكان تواجد الصقر، وهنا يقوم عمر بإشعال النار خارج المنزل، فيفتح الصقر نافذة المنزل وتقوم نادين بتصويره، فيتأكدون من إنه هو.

يعزم عمر على الإمساك بالصقر وتهريبه إلى مصر، ولكن تمنعه نادين، وأن هذا الأمر لابد أن يأتي من شرطة الدولة المتواجدين فيها، والتي ينسقون معها، ولكن بعد مجيء الشرطة يختفي الصقر، فينفعل ضابط الأمن ويخبر عمر أن هذا الفعل سيفسد علاقتهم مع ايزاك.

يتجه الصقر إلى مكان احتشاد معارضة هذه الدولة، وهم يلتفون حول زعيم المعارضة، وهنا يجهز الصقر نفسه لقنص الأخير لاحداث الفوضى في البلاد، ولكن يلاحقه عمر ويحاول منعه والقبض عليه، وتختتم أحداث الحلقة العشرون من مسلسل العائدون.

ويعرض مسلسل العائدون لـ أمير كرارة، عبر قناة dmc الفضائية، في تمام الساعة 11:45 مساء، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 4:55 مساءً. 

ويعرض مسلسل “العائدون” حصريا عبر قناة “DMC”، ومنصة “WATCH IT”.