المهمة الجديدة بين امير كرارة وامينة خليل تجمعهما كزوجين.. وجنيد زين الدين يطلب من احمد الاحمد الزواج من طليقته


شهدت الحلقة 19 من مسلسل “العائدون” العديد من الأحداث.

ورصدت الحلقة اتفاق بين “سياف – أحمد الأحمد” و”نزار – جنيد زين الدين” على نقل المقاتلين الدواعش، لتشكيل مجتمع كامل الأركان يشمل رجال ونساء وشباب ومسنين ومقاتلين عرب وأجانب.

وطلب سياف من مساعده نزار أن يتكتم على خبر مقتل أبو بلال، وأعطي المسؤوليات التقنية في وحدة الإعلام لعلاء – ميدو عادل لأنه ثبت عدم عمله مع أبو بلال.

وذهب نزار لعلاء ليكلفه بمهامه الجديدة وأعطاه الفلاشة التي كان قد أخذها منه، وبذلك استطاع علاء معاودة الاتصال بنادين في الجهاز الأمني المصري وأرسل لها 150 صورة للمجاهدين.

وطلب نزار من سياف والى داعش أن يتزوج من طليقته طالما تركها، فوافق سياف بدون تعليق وكان هذا غريبا لكن نزار اعتقد أن السبب هو مكانته عند سياف.

وتمكن الضابط نبيل – محمود عبد المغني من الحصول على معلومات جديدة من صفوان تتعلق بخطة كمال أقطاي في نقل عناصر داعش.

وقال نبيل في اجتماعه مع “عمر – أمير كرارة” و”نادين – أمينة خليل” إن كمال لن يقوم بعمليات إرهابية ولكن سيفتعل مظاهرات واحتجاجات أو فتن لتنشغل هذه الدول عن المقاتلين، وأن دول الترانزيت التي طلبت مصر منهم التعاون معها للتصدي لداعش أصبحت مهدده أيضا بشكل أخر.

وبعد أن قامت نادين بعمل صور لاحتمالات مختلفة ممكن أن يتخذها عناصر داعش لهيأتهم بناء على الصور التي أرسلها علاء، قرر نبيل سفرها هي وعمر لواحدة من دول الترانزيت وبما أنها بلد سياحية سيسافروا على أنهم أزواج.

تصل معلومة لنبيل أن قناص داعش موجود في البلد الموجود بها عمر وستكون مهمته في هذه البلد، فطلب نبيل من عمر أن يجده ويعرف المهمة التي جاء من أجلها.

ويعرض مسلسل “العائدون” عبر قناة dmc الساعة 10:45 مساء، الإعادة 3 صباحا، 4:55 مساء في اليوم التالي.