والدة الكبير “سامانثا” تعود ومظاهرات لتحرير “مربوحة” بالحلقة الـ19 من “الكبير أوي 6”


شهدت الحلقة الـ19 من مسلسل “الكبير أوي 6” عودة شخصية “سامانثا” والدة “الكبير” و”جوني” من جديد، كما ناقشت بعض القضايا المهمة.

وعرضت الحلقة الـ19 من مسلسل “الكبير أوي 6” وفيما يلي أبرز أحداثها.

فوجئ “الكبير” بعودة والدته “سامانثا” ودخلت إلى المنزل مع مجموعة من الشباب، وفاجأت “الكبير” و”فزاع” بوجودها، وتعرفت على “مربوحة” لأول مرة.

أعجبت “سامانثا” بـ”مربوحة” لأنها تفهم في أشياء لا يفهما “الكبير” كما قررت مساعدتها لأن “الكبير” و”عترة” و”جوني” يطلبون منها طلبات كثيرة فقررت تقديم الدعم لها.

أبدت “سامانثا” انزعاجها من طريقة معاملة “الكبير” لـ”مربوحة” وعندما لم تجد مكان تذهب لتستجم فيه، ولم تستطع دخول “مركز الشباب” لأنها امرأة، تحدثت إلى نساء المزاريطة حتى يطالبن بحقوقهن.

قادت “مربوحة” و”سامانثا” مظاهرات نسائية في “المزاريطة” ودعمهم “جوني” وبدأت بتصوير فيديوهات لمحاولة فتح “مركز الشباب الرياضي” لهن، وتشاجر معهم “الكبير”.

قرر “الكبير” عقاب “مربوحة” وحبسها في الغرفة، وحاول “جوني” مساعدتها من خلال تصوير فيديو ونشره حتى يوصل صوتها حول العالم، وحكت “مربوحة” عن معاناتها، وأطلق “جوني” هاشتاج “Free مربوحة”.

وصل الأمر إلى قيام السيدات بمظاهرات لدعم “مربوحة” حتى أن القنوات بدأت تصوير ما يحدث، واستغل “جوني” الفكرة ليزيد عدد متابعين قنواته وتشاجر مجددا مع “هجرس”.

ويعرض مسلسل “الكبير أوي” على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة “حكايات” الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.