سهر الصايغ تلاحق حمادة هلال بالحلقة 15 من المداح 2


رصدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل المداح 2، انتاج شركة الصباح بطولة النجم حمادة هلال، الكثير من المفاجأت التي تقلب أحداث الحلقات القادمة رأساً على عقب.

وتشهد الحقة الخامسة عسر من المداح 2، زيارة “صابر” – حماده هلال، لوالدته في المستشفى ولكن الجنية “مليكة” – سهر الصايغ، تلاحقه إلى هناك وتواصل تهديده بأنه ليس قادر على مساعدة أحد، ويبدأ “صابر” في ترديد “عايزين مني إيه ابعدوا عني يا شياطين “. 

وتتابع الأحداث، بإصطحاب “صابر” لشقيقته “هبة” إلى المنزل بعد هروبها وحيت تراها والدتها تنهمر الدموع من عينيها وتصارحهابأنها لا تستطيع أن تعيش حياتها بدونها. 

وتنتهي أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل المداح 2، بزيارة “رحاب” – هبة مجدي، لوالدة صابر في المستشفى، وهناك تلتقي به وتتحدث معه عن مشاكلها في شركة زوجها المتوفي، وتخبره أن الشركة تعود ملكيتها لسيدة أعمال خارج مصر تدعى “ملك” وأنها سوف تأتي إلى مصر غداً وتريد مقابلتها، يخبرها “صابر” بأنها تريد مقابلته ايضاً .

وتنتهي الحلقة 15 من مسلسل المداح 2 بذهاب “صابر” إلى سيدة الأعمال “ملك” ولكنه يتفاجأ أن هذه السيدة هي “مليكة” الجنية التي تطارده منذ وقت طويل للانتقام منه ومن عائلته .

مسلسل “المداح أسطورة الوادي”، يعرض في تمام الساعة الثامنة مساءً، على شاشة Mbc مصر، بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، خالد سرحان، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان وآخرين، تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.