شريف سلامة يصفع نيللي كريم 10 مرات بمشهد بالحلقة 14من فاتن امل حربي


بدأت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل فاتن أمل حربي، للنجمة نيللي كريم، المذاع على قناة Cbc، بمشهد فلاش باك أثناء عودة “فاتن” نيللي كريم للمنزل بعد اكتشافها بأن الذهب الخاص بها صيني وليس ذهبا حقيقيا.

وعاتبت “فاتن” زوجها “سيف” شريف سلامة بعد اكتشافها ذلك، وأخبرته بأنها كانت تريد بيع الذهب من أجل دفع مصاريف مدرسة البنات بسبب الأزمة المالية على حسب قولها، ولكنه انهال عليها بالضرب وصفعها ما يقرب من 10 صفعات على الوجه وقام بخلع الذهب كله من يدها.

شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل فاتن أمل حربي، للنجمة نيللي كريم، بمحاولة شاب يستقل الدراجة بخطف الشنطة من “فاتن” نيللي كريم، والتي تحتوي على مليون جنيه ولكنها سيطرت على الموقف وأسقطته أرضا وتلقى علقة ساخنة.

ذهب “شفيع” محمد التاجي إلى مركز استضافة المرأة وقابل “راندا” محامية المركز وأعطاها عقد شقة من أجل منحها لـ “فاتن” على أن يبلغوها بأن رجل أعمال هو من منحها ذلك ودون ذكر اسمه، وذلك لأن “فاتن” لديها عزة نفس وكرامة.

قضت المحكمة برئاسة “المستشار داوود” بوجوب رؤية الأب والجدة لابنتيه في مركز شباب تابع للسكن بشكل دورى ومسجل في سجلات محكمة الأسرة، وبعد انتهاء الجلسة استوقف “سيف” شريف سلامة “فاتن” وسألها عن مبلغ “المليون جنيه” الذي كان من المقرر أن تعطيه له ولكنها رفضت وحاول الاعتداء عليها ولكن المحامى “شكيب” محمد ثروت استطاع أن ينقذ الأمر.

واختتمت الحلقة بعد استلام “فاتن” نيللى كريم للشقة والتى تعلم بحصولها عليها من رجل أعمال قام بدفع إيجارها لمدة عامين، كما أن الشقة مفروشة بالكامل.