حفيد محمود الجندي يظهر بالحلقة 14 من مسلسل “الكبير أوي 6” ويناقش قضية التنمر


ظهر حفيد الفنان محمود الجندي في الحلقة الـ14 من مسلسل “الكبير أوي 6”.

وفي أحداث الحلقة يذهب “العترة” إلى مسرح المدرسة حتى يشارك في المسرحية الجديدة، وهناك يكون بعض الأطفال زملائه يتدربون ومنهم أحد الأطفال الذي جسد دوره “إسماعيل أحمد الجندي” نجل المخرج أحمد الجندي، مخرج المسلسل، وحفيد الفنان الراحل محمود الجندي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها إسماعيل الجندي في عمل تليفزيوني، أول ظهور له كان في مسلسل “نيللي وشريهان” عام 2016، وشارك في رمضان 2020 في مسلسل “رجالة البيت”.

ناقشت الحلقة الـ14 من مسلسل “الكبير أوي 6” قضية التنمر التي يعاني منها الكثيرين في الفترة الأخيرة من خلال شخصية “العترة” و”الطفلة” جليلة”.

وعرضت الحلقة الـ14 من مسلسل “الكبير أوي 6” وفيما يلي أبرز الملاحظات عليها:

غابت شخصية “جوني” لمدة حلقتين، فلم يظهر منذ عودة “حزلقوم” إلا في مشاهد قليلة، وفي الحلقة الـ13 والـ14 لم يظهر في أي مشهد، حيث دارت الأحداث حول ابن “الكبير” “العترة”.

يبدو أن الطفلة ريما أصبحت متخصصة في أدوار الطفلة المتنمرة، وذلك لإجادتها لهذه الشخصية، ظهرت بها لأول مرة في مسلسل “خلي بالك من زيزي” ثم ظهرت في الجزء الثالث من اللعبة، وها هي الآن في “الكبير أوي” في دور “جليلة” المتنمرة التي تتسبب في معاناة لـ”العترة” بسبب مضايقتها له وتنمرها عليه، بل وصل الأمر لتنمرها على “الكبير” و”أشرف” و”فزاع” وأدخلتهم في نوبة بكاء.

قد يكون مسلسل “الكبير أوي” مسلسلا كوميديا وأغلب أحداثه فانتازيا، لكن في كل حلقة نرى بعض المشاهد التي توجه رسائل ونصيحة، منها مشهد “مربوحة” و”العترة” وهي تنصحة بالتمسك بأحلامه وألا يتركها لمجرد ظهور فتاة تضايقه أو تتنمر عليه، وهي رسالة لأي شخص قد يتعرض لهذا الموقف.

في المسلسل نرى ما حدث مع “جليلة” بعدما تعرضت لموقف صعب دفع الجميع للسخرية منها لينقلب الأمر عليها، لكن في الجهة الأخرى نرى “العترة” الذي وقف بجانبها وساعدها، يعطي المسلسل رسالة إلى كل شخص متنمر أن النهاية لن تكون في صالحك وأنك تحتاج من حولك ليقفوا إلى جانب فلا داعي للتنمر على الآخرين.

ويعرض مسلسل “الكبير أوي” على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة “حكايات” الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.

‎صورة‎

في حين يتم عرض المسلسل أيضا على قناة “حكايات2” الساعة 10:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 5:30 فجرا.