رامي عياش يخطف الانظار بأحدث اطلالة


خطف البوب ستار الفنان رامي عياش الانظار اليه بأحدث اطلالة له شاركها مع جمهوره عبر حسابه في تطبيق انستغرام، وارفق الاطلالة بتعيق:” اخر ايام الشتوية مع اش”.

https://www.instagram.com/p/Cb-nOeusBMz/

وتألق البوب ستار رامي عياش بإطلالة كاجوال مرتدياً جاكيت ووشاح باللون الاسود وارفق الاطلالة بنظارات شمسية نالت اعجاب جماهيره، واشادوا بأناقته المعهودة.

وكان قد هنأ البوب ستار الفنان البناني رامي عياش الجمهور بحلول شهر رمضان المبارك والصوم وكتب البوب ستار:” يا رب هالشهر الفضيل اللي بيحمل كل الخير والبركة . يكون شهر بداية السلام والتسامح بوطننا العربي كله . #صباح_الخير“.

وكان قد اشعل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حماس جمهوره المنتظر لعمله الجديد مع المنتج الموسيقي هادي شرارة، وهي اغنية جديدة عليهما بنوعيتها حسبما كان قد صرح شرارة في مقابلة متلفزة له. وشارك البوب ستار رامي عياش مقطع فيديو عبر الانستاستوري ظهر فيه برفقة هادي شرارة ومعلقاً “قريباً” وارفق المقطع بصوت نبضات قلب، ليُشعل بذلك حماس الجماهير اذ تداولوا الفيديو عبر حساباتهم بشكل كثيف في السوشيال ميديا.

تابع هنا: رامي عياش يكشف تفاصيل اغنيته “قصة حب” عبر تيك توك.. وكيف تواصل مع الاطفال في المخيمات

يشار ان البوب ستار يواصل نجاح فيديو كليب اغنيته الجديدة التي حملت عنوان “انتي لي” والتي طرحها على يوتيوب محققاً اربعة ملايين واكثر من 318 آلاف بنسبة عدد المشاهدات.