رامي عياش يهنئ الجمهور بحلول شهر رمضان والصوم


هنأ البوب ستار الفنان البناني رامي عياش الجمهور بحلول شهر رمضان المبارك والصوم وكتب البوب ستار:” يا رب هالشهر الفضيل اللي بيحمل كل الخير والبركة . يكون شهر بداية السلام والتسامح بوطننا العربي كله . #صباح_الخير“.

كما نشر صورة له من أحدث جلسة تصوير ونالت اعجاب جمهوره وظهر فيها بلوك حذاب وفاشن مرتدياً تيشرت باللون الابيض وقبعة من القطن الصوف ونظارات شمسية باللون البني ونالت اكثر من 2800 لايك بأقل من ساعتين.

وكان قد اشعل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حماس جمهوره المنتظر لعمله الجديد مع المنتج الموسيقي هادي شرارة، وهي اغنية جديدة عليهما بنوعيتها حسبما كان قد صرح شرارة في مقابلة متلفزة له. وشارك البوب ستار رامي عياش مقطع فيديو عبر الانستاستوري ظهر فيه برفقة هادي شرارة ومعلقاً “قريباً” وارفق المقطع بصوت نبضات قلب، ليُشعل بذلك حماس الجماهير اذ تداولوا الفيديو عبر حساباتهم بشكل كثيف في السوشيال ميديا.

يشار ان البوب ستار يواصل نجاح فيديو كليب اغنيته الجديدة التي حملت عنوان “انتي لي” والتي طرحها على يوتيوب محققاً اربعة ملايين واكثر من 303 آلاف بنسبة عدد المشاهدات. 

و اكتسح البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش بالفيديوهات على تطبيق التيك توك لمتابعين اختاروا اغنيتته “انتي لي” لتوثق لحظات الحب والزواج بينهما، وكذلك اختارها بعض الاباء والامهات رسالة لاولادهم.

انتي لي طرحها البوب ستار بالفصحى وهي من كلمات علي المولى وألحان محمود عيد، واخراج انجي الجمال وانتاج مزيكا.

وتقول كلمات الاغنية

أنتِ لي
شِئْتِ ما شِئْتِ
أنتِ لي
رفضْتِ قبِلْتِ
أنتِ لي
في عَينيكِ أحلامي
وفي حُضنِكِ أنتِ مَنزلي
مَنْ غَيري عَدَّ رِمشَكِ شعرة شعرة
مَنْ غَيري يَموتُ أمامَكِ مِنْ نظرة
مَنْ غَيري يَعرِفُ كَمَّ المَلْحِ في أكْلِك
حتّى مَقاسَ رِجْلِك
مَنْ غَيري يَمْلِكُ مَحْرَمةً مِنْ عَشْرِ سِنينٍ مَسَحْتِ بِها دمعك
أنتِ لي
شِئْتِ ما شِئْتِ
أنتِ لي
رفضْتِ قبِلْتِ
أنتِ لي
في عَينيكِ أحلامي
وفي حُضنِكِ أنتِ مَنزلي