رامي عياش يُشعل حماس الجمهور لاغنيته الجديدة مع هادي شرارة


اشعل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حماس جمهوره المنتظر لعمله الجديد مع المنتج الموسيقي هادي شرارة، وهي اغنية جديدة عليهما بنوعيتها حسبما كان قد صرح شرارة في مقابلة متلفزة له. وشارك البوب ستار رامي عياش مقطع فيديو عبر الانستاستوري ظهر فيه برفقة هادي شرارة ومعلقاً “قريباً” وارفق المقطع بصوت نبضات قلب، ليُشعل بذلك حماس الجماهير اذ تداولوا الفيديو عبر حساباتهم بشكل كثيف في السوشيال ميديا.

وكان قد حلّ المنتج الموسيقي اللبناني هادي شرارة ضيفاً مع الاعلامية منى ابو حمزة ببرنامجها “حديث البلد” الذي يبث على شاشة mtv اللنبانية، وكشف عن اول تعاون له مع البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش، وروى لمنى ابو حمزة انهما كانا في عشاء سوياً واسمعه رامي عياش لمقطع اغنيته التي وصفها شرارة بالـ “الجديدة” على نوعية موسيقاه وموسيقى ايضاً رامي عياش، وقال انه سوف يخوض تحدّي لنفسه كي يُبصر هذا العمل النور ويكون من اعمالهما الناجحة، كما اشاد بصوت رامي عياش وقال عنه انه “ابن الجبل” وخلال الحديث علقت الاعلامية منى ابو حمزة عن هذا التعاون واصفة اياه بلقاء الجبابرة.

واحدث اغنيات رامي عياش هي انتي لي التي اجتازت المليون الرابع واكثر من 286 الف بنسبة عدد المشاهدات عبر قناته الرسمية في اليوتيوب.

تابع هنا: رامي عياش يواعد جمهوره للقاءه عبر تيك توك