تعرف على احداث الحلقة الأولى لـ “المداح 2 أسطورة الوادي” المتصدر على تويتر


شهدت الحلقة الأولى من مسلسل المداح ٢ أسطورة الوادي؛ انتاج شركة الصباح العديد من الأحداث المثيرة. وتصدر وسم المسلسل الترند على موقع تويتر اذ ان المتابعين ورواد التواصل الاجتماعي تداولوا الاحداث عبر حساباتهم بشكل كثيف.

ويُعرض على قناة mbc مصر عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت لبنان وايضاً على منصة شاهد

وبدأت الحلقة بحلم رآه حمادة هلال في بداية الحلقة وذلك خلال فرح شقيقه الأصغر عز ؛ حيث حلم حمادة هلال ووالدته أنه ألقي بشقيقه الكبير حسن على شريط القطار .

وبعدها يذهب صابر إلى شقيقه حسن الذي تلقي نبأ وفاة الجنين في بطن زوجته منال ؛ واخبر حسن شقيقه صابر بالحلم والذي اخبره انه حلم نفس الحلم هو الآخر .
بعدها ذهب المداح الى احدى القرى حيث اشتكى احد اهل البيت انه يوجد به جن .
ليقوم المداح بالدخول إلى المنزل ولكن كانت المفاجأة ظهور مفاجئ لأحد الأشخاص حيث ظهرت الفنانة سهر الصايغ له وهو ما لقي رعبا في قلب صابر.

وتنتهي الحلقة عندما يخرج المداح أمام المنزل ليتفاجأ بعدم خروج سهر الصايغ ؛ ويتفاجا ايضا بظهور الفنان أحمد عبد العزيز واختفائه مرة أخرى.

مسلسل المداح ٢ أسطورة الوادي ؛ واحدا من المسلسلات التي ستحظى باهتمام كبير في الموسم الرمضاني الحالي خاصة مع نجاح الموسم الأول للمسلسل.

مسلسل “المداح 2″، يشارك في بطولته،حمادة هلال؛ هبة مجدي وسهر الصايغ و  أحمد بدير، أحمد عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوى، هادى خفاجى، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمة ماهر.

يغوص مُسلسل «المداح – أسطورة الوادي» في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول حيث ينطلق «صابر» الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، حيث ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخري وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.