وفاة توم باركر عضو فرقة The Wanted عن عمر يناهز 33 عاماً


توفي النجم ومغني فرقة The Wanted البريطانية “توم باركر” يوم أمس الأربعاء عن عمر يناهز الثالثة والثلاثين عاماً.

وكان النجم البالغ من العمر 33 عاماً يعاني من سرطان الدماغ العضلي، وكان الورم غير صالح للجراحة حيث كافح في معركته الطويلة مع المرض إلى أن انتهت حياته يوم أمس.

وأعلنت زوجته كيلسي خبر وفاته المأساوي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وذلك من خلال نشر بيان قالت فيه: “نعلن بأن توم باركر توفي بسلام في وقت سابق من اليوم حيث كان كل أفراد عائلته بجانبه”.

وتابعت كيلسي حديثها قائلة: “كان توم مركز عالمنا ولا يمكننا تخيّل الحياة بدون ابتسامته، ونطلب من الجميع دعمنا من أجل استمرار تألق مسيرته لأطفاله الجميليين، أنا فخورة به إلى الأبد”.

أما زملاؤه في الفرقة الشهيرةThe Wanted فقد أصدروا بيان مفجع وصفوا فيه توم بانه شقيقهم، فقالوا فيه: “إن ماكس وجاي وسيفا وناثان وجميع أفراد الفرقة دمرهم خبر وفاة توم المأساوية والمبكرة، لقد كان زوجاً رائعاً وأباً رائع، لقد كان شقيقنا ولا يمكن أن نعبر عن الخسارة والحزن فهو دائماً وأبداً في قلوبنا”.

وكان توم قد أمضى مدة أسبوع كامل في المستشفى للعلاج ولكنه غادر على امل العودة للفرقة الموسيقية ولزملاؤه ولكنه أصبحت صحته ضعيفة حتى انه كان يستخدم الكرسي المتحرك في ايامه الأخيرة قبل وفاته