دريد لحام يبكي بمناسبة عيد الام.. ويروي تفاصيل ما دار في رحم أمه


تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم، أثار الفنان السوري جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاته التي كشف فيها عن ذكرياته وهو في رحم والدته.

وعبر قناته الرسمية على YouTube، نشر دريد لحمام مقطع فيديو مشيدا بدور الأمهات في المجتمع مستعيدا ذكرياته مع والدته منذ أن كان عمره أشهر.

وقال دريد لحام إن الطفل وهو في رحم أمه وعندما يصل عمره إلى سبعة أشهر يسمع ما يحدث بالخارج مشيرا إلى أنه يتذكر تلك اللحظات بالتفصيل وأضاف “”كنت أضع أذني على بطن والدتي من الداخل وأسمعهم يتحدّثون عن معانتهم مع البرد القارس والفقر وعذاب السوريين على أيدي الفرنسيين، لكني كنت أشعر بالأمان لكوني داخل رحم أمي وأتسائل لماذا لا يأتي الجميع للعيش معي بأمان داخل رحم أمي”.

ولم يتمالك دريد لحام نفسه من البكاء وهو يتحدث عن والدته وتابع “عندما أصبح عمري 9 اشهر في رحم أمي، رأيت يداً تمتد لإخراجي وكنت أرفض الخروج بعد ما سمعت عن معاناتهم في الخارج وتمسكت في رحم أمي إلا أنهم أصروا على إحراجي وأنا قبلت الخروج أخيراً لاخفف عذاب والدتي التي كانت تعاني أثناء الطلق”.

وتحدث الفنان السوري عن دور والدته في حياتهم مؤكدا أنها كانت تنتظرهم حتى ينتهون من طعامهم لتأكل وكانت تحيك ملابسهم في الفجر وكان لها دورا عظيما في حياته هو وأشقائه التسعة.

وأكد دريد لحام إن أكثر شيء ندم عليه هو أنه لم يوفيها حقها.

ويشارك دريد لحام في موسم رمضان 2022 بمسلسل “على قيد الحب”.

يحاكي المسلسل حال الأسر السورية التي تجمعهم علاقة محبة ومودة، ولكن تحدث الكثير من المشاكل التي قد تؤثر على هذه العلاقة.

ويشارك في مسلسل “على قيد الحب” إلى جانب دريد لحام عدد كبير من أبطال الفن السوري القديم الذين غابوا سنوات عديدة عن الشاشة العربية في رمضان، منهم أسامة الروماني، ونادين خوري، وصباح الجزائري، وسمر سامي، وجرجس جبارة، وسلوم حداد، وغيرهم من النجوم.