حورية فرغلي تروي قصة حبها مع الراحل هيثم أحمد زكي.. وحب عمرها توفى قبل الزفاف بيوم واحد


روت الممثلة المصرية حورية فرغلي قصة حبها مع الممثل المصري الراحل هيثم أحمد زكي، حيث اعترفت الفنانة في تصريحات تلفزيونية، أن هيثم زكي كان أكثر من مجرد زميل عزيز لها.

وأضافت فرغلي أن المقابلة الأولى لها مع الراحل هيثم زكي كانت في كواليس “كف القمر”، ووصفته بأنه شخص اتسم بالهدوء الشديد والحزن، وأنها كانت تحاول التقرب منه لتساعده على الخروج من حالة الحزن التي كان يعيشها، لكنه كان مجرد صديق عزيز بالنسبة لها.

وتابعت حورية فرغلة مشيرة إلى أن هيثم أحمد زكي ارتبط بها ارتباطاًعاطفياً، في حين كانت هي غير متحمسة لتلك العلاقة، بسبب كونها أكبر منه بـ6 أعوام وشعورها أنها أكثر نضجاً منه.

وأكدت حورية فرغلي أن علاقتها بهيثم زكي انقطعت بعدما قال  لها في آخر مكالمة بينهما “باي باي يا طنط”.

وأثارت تصريحات حورية فرغلي عن الراحل هيثم زكي غضب جمهوره، مُشيرين إلى أنه ليس على قيد الحياة لكي يرد على كلامها.

يشار إلى أن فرغلي وزكي اجتمعا معاً في عملين عام 2011، وهما  مسلسل “دوران شبرا” وفيلم “كف القمر”، وكانت آخر أعمال هيثم أحمد زكي الفنية مسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019.
من ناحية أخرى كشفت  حورية فرغلي عن تجربة زواجها السابقة، مؤكدة أنها تزوجت لمدة ثلاثة أشهر فقط، وقبل هذه الزيجة كانت في علاقة خطوبة مع “حب عمرها” على حد وصفها، لكنه توفي قبل الزفاف بيوم واحد. وعن علاقتها بطليقها أكدت حورية فرغلي أنها على علاقة طيبة به، وهو تزوج  ولديه أبناء، مشيرة إلى أنها سعيدة بما حققه زوجها السابق.