منصة شاهد تبدأ عرض مسلسل “رقصة مطر”.. وهذه تفاصيل مواعيد العرض


بدأت منصة شاهد الرقمية عرض مسلسل جديد يحمل عنوان “رقصة مطر” انتاج شركة الصباح، وهو من بطولة الفنان مكسيم خليل وايميه صياح، واخراج جو بوعيد.

تجمع قصة حب بين ”مكسيم خليل- بسام“ و ”إيميه صياح- حنين“، لتحصل بعدها جريمة قتل يُتهم بها ”بسام“، وتقوم رولا بقسماطي بدورها كمحامية بالدفاع عنه.

“رقصة مطر”، ومايسترو مشهور ذو نفوذ ولكن علاقاته متوتّرة مع احد اعضاء فرقته، تدخل “حنين” الى عالمه فتقلبه رأساً على عقب ليصبح أسير قصة حبّ دخلت حياته في ليلةٍ غير متوقعة…

قصة حب قديمة تعود الى الواجهة وجريمة قتل تخلط جميع الاوراق وسوف تُبقي المشاهدين مترقّبين حتى الحلقات الاخيرة لمعرفة خلاصة قصّة محبوكة بحرفية على اوتار الخيانة والحب تحت إشراف المخرج جو بوعيد .

ويجسد مكسيم في المسلسل دور مايسترو يدعى ”بسام القاضي“ توجه له اتهامات خطيرة تقول إنه أقدم على قتل حبيبته وأخفى ذلك.

تجسد إيميه صياح دور ”حنين“ التي تدور قصة حب بينها وبين الفنان مكسيم، وهي شخصية جريئة لم تظهر بها سابقا.

يعرض من مسلسل رقصة مطر 4 حلقات بالأسبوع من الأحد إلى الأربعاء الساعة 12 صباحًا بتوقيت السعودية.

اقرأ هنا: جو بوعيد يدخل الدراما من بابها العريض ويُبدع بمسلسل “رقصة مطر”

العمل من بين المسلسلات العشارية، ويتضمن 13 حلقة ورقصة مطر من اخراج جو بوعيد وتأليف بيتر صموعة وانتاج شركة الصباح ، وشارك بالتمثيل الى جانب مكسيم خليل كل من ايميه صياح، رولا بقسماتي، وسام صليبا، بييريت قطريب، يوسف حداد، وسام صليبا، وضيف الشرف فادي إبراهيم..

وكان آخر أعمال الفنان مكسيم خليل هو مسلسل ”8 أيام“، الذي عُرض على منصة شاهد، ودارت أحداثه في إطار تشويقي بوليسي، تأليف وإخراج مجدي السميري، وشاركه في العمل كل من سينتيا خليفة، بديع أبو شقرا، إلسا زغيب، ميا سعيد، ياسر البحر وغيرهم.