مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاد زوجته وابناءه يسرقون الأنظار.. شاهد اصبحوا شباب


احتفل الفنان السوري مكسيم خليل بعيد ميلاد زوجته الفنانة سوسن ارشيد، وشارك خليل صورة عائلية جمعته بزوجته وأولاده الثلاثة وأرفق الصورة بتعليق: “من جوات قلوب عيلتك .. كل سنينك الجاية تتعبى حب اكتر .. لحتى تصير تشبهك اكتر .. .. كل سنة وانتي سوسن.. هاد احلى شي ممكن اتمنالك ياه”.

في التفاصيل شارك الفنان السوري صورة عائلية تجمعه بزوجته وأولاده الثلاثة، “هاني، جاد، لوكاس”، عبر حسابه الخاص في إنستغرام تصدرت حديث رواد السوشال ميديا وقد انهالت عليه التعليقات المهئنة بعيد ميلاد زوجته كما نال اولاده نصيب من التعليقات.

ولفت الابن الأكبر للفنان السوري “هاني” أنظار الجمهور وتصدر حديثهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى عدد كبير من الجمهور استغرابهم لوجود ابن شاب للفنان السوري.

وعلق بعضهم:”ماشاءالله تبارك الرحمن الولاد صاروا شباب بسم الله على هالجمال 😍اكيد مارح نتفاجئ الام والاب حلوين”.

في المقابل أشار العديد من الجمهور إلى الشبه الكبير بين الفنان السوري وابنه الكبير هاني، كما أكد عدد كبير ان أولاد مكسيم جميعهم يشبهونه أكثر من والدتهم.

والجدير بالذكر أن هاني الابن للاكبر للفنان مكسيم خليل هو ابنه من طليقته الفنانة يارا خليل، وليس من زوجته الحالية سوسن أرشيد، التي انجب منها جاد ولوكاس.

اعماله الفنية:

ينوي الفنان مكسيم إخراج مسلسل جديد يحمل عنوان “بيت الممسوك”، من تأليف زهير الملا، وإنتاج “فالكون فيلمز”.

وتدور قصة “بيت الممسوك” في منزل قديم غامض، يختفي صاحبه فجأة ودون وجود أي دلائل أو سبب واضح أو مؤشرات لهذا الاختفاء، فيما يسود اعتقاد لدى المجاورين والسكان أن المنزل مسكون بالجن، وأنهم هم سبب غياب صاحبه.

وتقول الحكاية، أيضاً، إن الجن قبض على الرجل مالك هذا البيت، بسبب وجود كنز ثمين داخله.

وبعد سنوات طويلة على وقوع الحادثة وتوالي الأجيال، يأتي ساكن جديد للبيت، ليجد بداخله أحد الكتب التي تحكي لغزه الغامض ويبدأ بمحاولة حله، بينما يتعرض لمؤامرات يحيكها أشخاص آخرون ضده بهدف الحصول على الكنز المدفون به.

وكان قد عرض له عبر منصة شاهد مسلسل يحمل عنوان “رقصة مطر”  وشاركته الممثلة اللبنانية إيميه صياح .