شمس الكويتية تعود للكويت بعد نجاح حفلها في القاهرة.. وكيف سخرت من تصريحات الرئيس الروسي!


شاركت الفنانة شمس الكويتية ​​ منشور جديد عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي، علقت فيه على الأحداث الأخيرة التي تدور بين دولتي روسيا و أوكرانيا. ​

وعلقت شمس على أحد الأخبار المنسوبة إلى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي ​، أنه تم قتل 9000 جندي منذ بداية الاحداث وقالت:(اخوك انت لو متخانق مع قطاوة ماقتلت 9000 الاف في هالسرعة يخرب بيتك ياباتمان).

وكانت قد احيت النجمة شمس حفلها الغنائي الناحح في القاهرة بأوتيل الشيراتون وذلك يوم 24 فبراير الماضي وقدمت من خلاله باقة من اغنياته الجميلة التي يتفاعل معها الجمهور.

وبالامس شاركت الجمهور بمقطع فيديو عبر انستغرام، ظهرت فيه بالطائرة متوجهة للكويت من القاهرة، وارفقته بتعليق:” رحلتي لاحلى بلد فالدنيا #الكويت 🇰🇼❤️ انتظرونا انا و @altararwah
#قريبا 😍❤️ شكراً للخطوط الكويتية على الاهتمام”.

وكانت قد صورت شمس فيديو كليب اغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “تاتي تاتي” وهي من كلمات الشاعر : الغيم واخراج جميل جميل المغازي، وألحان فراس الشذر وتوزيع سرمد عزالدين.

من جهة ثانية كانت قد كشفت الفنانة الكويتية شمس عن أعلى أجر تقاضته في حياتها، وقالت في مقابلة في كاربول كاريوكي إن أعلى أجر عرض عليها كان 800 ألف دولار مقابل عدم مشاركتها في إحدى الحفلات.