احمد فهمي يحتفل بافتتاح مطعمه بحضور نجوم الفن.. ويظهر بـ لوك جديد


افتتح الفنان المصري أحمد فهمي، مطعمه الجديد ، MOOT لبيع اللحوم على الطريقة التركية، مساء أمس الجمعة، بمنطقة الشيخ زايد، حيث تواجدت معه زوجته أميرة فراج لدعمه وحرصت على تهنئته.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان احمد صلاح حسني، والفنان أحمد الشامي، والفنان محمد نور، والفنان علي ربيع، والفنان أوس أوس والفنانة ميريهان حسين والفنان محمد علاء وعدد آخر وكبير من الفنانين على الحضورو تقديم التهنئة لفهمي والتواجد بالمكان.

ويُعد المطعم، واحدا من أحلام أحمد فهمي، وفقا لما أعلنه عبر حسابه الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، إذ نشر مقطعا مصورا أثناء التحضير لحفل الافتتاح، مؤكدا أن الحلم بات حقيقة. 

من ناحية اخري يحقق فيه فهمي نجاحاً كبيراً ببرنامجه الأخير “أحلى كلام”، الذي يعرض عبر قناة الحياة ويستضيف فيه عدداً من أهم نجوم الوسط الفني.

ويعتبر فهمي واحداً من أنجح نجوم الوطن العربي حالياً، وهو المصري الوحيد الذي تم تصميم تمثال له في متحف مدام توسو في دبي وحالياً ينشغل بمسلسله الجديد الذي يحمل اسم (الرواية)، ويشاركه فيه كل من شيري عادل ومحمود عبد المغني.