ريهام حجاج بكواليس جديدة لمسلسلها “يوتيرن” في رمضان 2022


تواصل الممثلة المصرية ريهام حجاج تصوير مشاهد وأحداث مسلسلها الدرامي الجديد الذي يحمل اسم “يوتيرن” والمقرر أن تخوض به ماراثون الدراما الرمضانية 2022.

وتعرض منصة شاهد المسلسل ضمن قائمة المسلسلات التي سوف تقدمها عبر منصتها في شهر رمضان المبارك .

وتقدم الفنانة ريهام حجاج خلال أحداث مسلسل “يوتيرن”  دور امرأة قوية تبدأ حياتها في دور ضابط بحري تجاري متمردة على المجتمع باعتبارها من أولى الفتيات المصريات التي تعمل في هذه المهنة وخلال الأحداث تنقلب حياتها رأسًا على عقب وتتحول تمامًا.

ومن جانبه قال المؤلف أيمن سلامة في تصريحات صحفية، إنه انتهى من كتابة أكثر من نصف حلقات مسلسل “يوتيرن” وأن فريق العمل أنجز نسبة كبيرة من تصوير المسلسل بل وقام بإنهاء عدد كبير من الحلقات ولم يتبق له سوى حلقات قليلة لينتهي تمامًا من كتابة سيناريو العمل.

مسلسل “يوتيرن” يشارك في بطولته بجانب النجمة ريهام حجاج كل من الفنان الكبير توفيق عبدالحميد والذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عامًا، والفنانة عبير صبري والفنان كريم قاسم والفنان أيمن قيسوني والفنان محمود حجازي والفنانة القديرة صفاء الطوخي والفنانة عبير منير والفنانة هلا السعيد وآخرين والمسلسل من تأليف الكاتب أيمن سلامة ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.