اليسا تناشد الدولة لاجلاء اللبنانيين في اوكرانيا بسبب الحرب


ناشدت الفنانة اللبنانية إليسا الدولة اللبنانية لإجلاء كل لبناني في أوكرانيا بعد أن أقدم الرئيس الروسي فلادمير بوتين في الساعات الأولى من صباح اليوم على القيام بعملية عسكرية في الأراضي الأوكرانية.

وكتبت بتغريدة عبر حسابها في تويتر :” قبل أي أولوية تانية لازم دولتنا تهتم بإجلاء اللبنانيين بأوكرانيا يللي هربوا من قساوة الحياة بلبنان وعلقوا بالحرب هونيك. كل تقصير بهالموضوع هوي جريمة بحق كل شب وصبية هونيك”.

وكانت قد اعادت نشر تغريدة كُشف فيها عن المنتج التنفيذي لالبومات اليسا وهو جان نخول وسوف ينتج البومها الجديد للمرة الثالثة بعد البوم “الى كل اللي بيحبوني” والبوم “صاحبة رأي”.

يذكر أن آخر ألبومات إليسا بعنوان ” صاحبة رأي” الذي طرحته في أغسطس عام 2020، ويضم الألبوم 18 اغنية، من بينهم 4 اغاني لبنانية واغنية لداليدا، أما باقى أغانى الألبوم هي، “غلطة وقت”، و”على حس حكايتنا”، و”عظيمة”، و”سمعني”، و”إلى الله”، و”ليك لوحدك”، و”أغانينا”، و”هعتبرك مت”، و”حبة اهتمام”، و”أنا شبه نسيتك”، و”بنحب الحياة”، و”مباحة ليك”، و”وإنت قصادي”، إلى جانب أغنية شهيرة للفنانة داليدا بالفرنسية هي Mourir sur scène، وأغنية “صاحبة رأي”، التي أصدرتها القناة في وقت سابق.