خاص- كارمن لبس لبيروتكم :”اغيب عن موسم رمضان 2022 لهذا السبب!” وتحُث المنصات والمنتجين للادوار النسائية .. وهذه رسالتها لنجيب ميقاتي


تحدثت النجمة اللبنانية كارمن لبس مع الاعلامية اللبنانية ورئيسة تحرير موقع بيروتكم فاطمة داود على هامش احتفال منصة شاهد بعرض اول حلقة من مسلسل الوسم، وكشفت تفاصيل عن مشاركتها في مسلسل عروس بيروت بجزئه الثاني التي تجسد فيه دور العمة الشريرة لمنزل الضاهر، قائلة ان دورها في المسلسل من الادوار التي عشقتها فإنها شخصية قاسية وفي نفس الوقت موجوعة.

واردفت:” دائماً عندما اجسد دور الشر لا ألعبه للنهاية، لانه لا احد يخلق شرير، ودائماً هناك اسباب تُخلق الشر، واجعل الجمهور يكرهني وفي ذات الوقت يحبني، او يتعاطف معي، واحمد الله ان الفكرة وصلت للجمهور وتلقيت رسائل عن دوري ايجابية”.

وكشفت الفنانة كارمن لبس عن جديدها قائلة:” اشارك في مسلسل يحمل عنوان “اقل من عادي” مع شركة الانتاج ايبلا، وألعب فيه شخصية مجنونة، وليست طيبة ولا حنونة والوقت دائماً يركض امامها”.

وعن نجاحها في مسلسل عشرين عشرين الذي عرض في شهر رمضان الماضي انتاج شركة الصباح، وكيف تنتقي ادوارها وخصوصاً التي تعرض في شهر رمضان، قالت:” المشكلة اني لا اعثر على ادوار مكتوبة خصيصاً للنساء انما يُكتب نصوص للفتيات، والرجال والشباب، ولكن كإمرأة نراها في دور ثاني، او بطولة ثانية، ودائماً الادوار للنساء نجدها مسطحة كالام بكامل ادوارها ان كانت شريرة او طيبة مع اولادها ولكن في الحياة يوجد الكثير، ومنا هنا اتوجه الى المنصات، ان تُعطى مساحة للمرأة ان يُحكى عن اوجاعها فهناك الكثيرات من النساء يشاهدن المسلسلات، ومن قال ان المرأة فوق الخمسين عام لا تقدر ان تعطي المجتمع شيئاً هذا مفهوم خاطئ، تقدر ان تعيش الكثير من المشاكل”.

وتابعت اجتماعياً:” امرار الواحد بيندم اذا خلق امرأة بمجتمع عربي، كنت بقدر ان اخلق رجل لالعب ادواراً كثيرة في هذا المجتمع”.

وكشفت انها لن تخوض الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2022، لانها ارتبطت بعمل مع شركة ايبلا وخاصة ان شهر رمضان على الابواب.

وادلت الفنانة كارمن لبس برأيها بتصريح رئيس الحكومة اللبنانية الحالي نجيب ميقاتي عندما قال انه يجب علينا ان نتحمل بعضنا، قائلة:” طقق لي قلبي، نحن نتحمل ماذا؟، ما عاد في طبقة وسطى ، في الطبقة الغنية، لو كل واحد منهم يعطي 2% من الثروة التي يملكها او المال المهرب الى الخارج، البلد يعود بالنهوض”.

وسألت:” لماذا لا يعطي ميقاتي من جيبه ؟، لانه يعرف انهم سوف يذهب المال الى الذين بجانبه، ومثل ما فات على جيبه من وزارة الاسكان وغيرها، لوين بعدن رايحين وشو بدهم يعملوا بالمصاري”.

ووجهت نصيحة قائلة :” لو اجتمع الاغنياء وقدموا لهذا الوطن، العالم بتصير تعبدهم، حرفياً، يعني عندما يذهب المسؤول من الجميل ان يقول المواطنين عنه “يا ضيعانوا راح وعمل شي لهالوطن، مش نبصق عليهم لو فكروا جيداً كنا بألف خير”.