كيم كارداشيان تشتري منزلاً مقابل 23 مليون دولار


أخذت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان معجبيها في جولة داخل المنزل الفاخر الذي اشترته من زوجها السابق كاني ويست مقابل 23 مليون دولار بعد تقدمها بطلب الطلاق منه في العام الماضي.

وعبر مقطع فيديو لمجلة «فوغ» كشفت النجمة الأمريكية كيف اختارت أن يكونها منزلها الواقع بمدينة هيدن هيلز في ولاية كاليفورنيا، ملاذاً هادئاً للشعور بالأمن وصفاء البال وسط كل صخب ودارما الشهرة التي تحيط بحياتها الشخصية.

وتقول كارداشيان في بداية جولتها في المنزل: «أجد أن هناك الكثير من الفوضى والضجيج في العالم لذا عندما أعود للمنزل أريد أن يحيطني الهدوء من كل جانب».

واشترت نجمة الموضة المنزل للمرة الأولى مع مغني الراب في 2014، قبل تدميره وإعادة بنائه بالكامل على مدار 6 سنوات.

وفي 2019 سمح الزوجان للمرة الأولى لمجلة «فوغ» بالدخول والقيام بجولة داخل مساحته الواسعة.

وبعد رحيل ويست يبدو المنزل في الفيديو الجديد محتفظاً بجمالياته وبريق اللمسات الراقية في ديكوره الداخلي.

وتأخذ كارداشيان الكاميرات أولاً إلى مطبخ المنزل، والذي يتميز بأسطح من الرخام الأبيض وخزائن خشبية فاتحة اللون.

ورغم كون النجمة الأمريكية أماً لأربعة أطفال، هم نورث (8 أعوام)، سانت (6 أعوام)، شيكاغو (4 أعوام) وبي سالم (عامين)، يلاحظ معجبوها خلو المطبخ من الفوضى التي تلازم أماكن تناول الطعام في المنزل.

وتعلق كارداشيان: «يمكن لكل طفل أن يستمتع بالمذاق الذي يفضله وأسلوبه في الطعام في غرفهم، وأن يحصلوا على الكثير من المرح، لكن في المنزل الرئيسي، أحب أن يعم الهدوء».

وعرض الفيديو بساطة التصميم الداخلي في غرف جلوس كارداشيان، التي تميزت بمدفأة صغيرة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ومغطاة بستائر بيضاء.

وكانت الأريكة البيضاء المنحنية والكرسيان المتجانسان مع تصميمها هي قطع الأثاث التي تكتفي بها الغرفة.

وفي جزء آخر من مقطع الفيديو تأخذ النجمة معجبيها إلى ملعب كرة السلة الواقع في الفناء الخلفي لمنزلها، والمطل على صالة ألعاب رياضية تستخدمها لممارسة الرياضة مع شقيقاتها.

وتقول كارداشيان عن المساحة في الفناء الخلفي إنها «المكان الأكثر روعة للأطفال لقضاء أوقات ممتعة».

كما قدمت النجمة لمحة عن سيارتها الفاخرة المطلية باللون الرمادي لتتناسب مع لون منزلها، حيث عرضت 3 سيارات فاخرة من نوع لامبورغيني ورولز رويس ومايباخ.