داوود حسين بدور شرير في «عين الذيب» لرمضان 2022


كشف الممثل الكويتي داوود حسين عن المشاركة في سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل «عين الذيب» المقرر تصويره في مملكة البحرين خلال الفترة القليلة المقبلة وقال داود لـ القبس إنه سوف يطل بشخصية جديدة، حيث يرتدي عباءة الشر بعد فترة قدم خلالها العديد من المسلسلات الكوميدية، وأشار داود إلى أنه سوف يطل بلوك جديد على مستوى الشكل، وثمن بوحسين تفاعل الجمهور مع مسرحيته الأخيرة «سطو مسلح» التي عرضها في مملكة البحرين، وأعرب بوشعل عن سعادته بالأصداء الطيبة للعمل في ظل الحضور المميز للجمهور.
والمسرحية من تأليف محمد جمال الشطي، وإخراج عبدالله الدرزي، والإشراف العام لمحمد السليطي، ومن إنتاج الفنان محمد عاشور وشركة يوسف الحربي للإنتاج الفني، في حين تولى مهمة المنتج المنفذ «موڤا برودكشن»، ويشاركه البطولة إلى جانب بوحسين، كل من محمد عاشور وحسن محمد وبوصابر وعبدالله الدرزي وجعفر التمار ونورة جمال من البحرين، وجميل الشايب من السعودية، وميرفت نصر من عُمان.

الجدير بالذكر ان مسلسل «عين الذيب» من اخراج السوري عارف الطويل وللكاتب والسيناريست جمال الصقر. ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الخليج بينهم الإماراتي جمعة علي، والبحريني أحمد عيسى، ومجموعة من الشباب، ومن المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل على إحدى الفضائيات الخليجية.