عمرو سعد يصور فيلم “همس الصحراء” بدلاً من محمد رمضان.. تعرف على سبب انسحابه


انسحب الفنان محمد رمضان من تصوير فيلم “همس الصحراء”الاجنبي العربي المشترك، والذي كان قد روّج له عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت مصادر صحافية، أن رمضان وافق على الفيلم في بداية الأمر؛ اعتقاداً منه سيشارك في المهرجانات الفنية، وينافس على جائزة الأوسكار، لأن هدفه لم يكن المشاركة في عمل فني مع نجوم عالميين فحسب، بل ترشّحه أيضاً لجائزة الأوسكار.

وأضاف المصدر أن محمد رمضان علم أن الفيلم سيُطرح تجارياً، وهو ما دفعه للتراجع والاعتذار قبل تصوير مشاهده بأيام قليلة، وحلّ بدلاً منه الفنان عمرو سعد.

وبدأ عمرو سعد بالفعل تصوير الفيلم، في تعاون هو الثاني له مع نيللي كريم، بعدما نجحا في مسلسل “الجسر”، الذي عُرض عبر إحدى المنصات الرقمية.

ويضم فيلم “همس الصحراء” عدداً من الفنانين العالميين، منهم، النجمة الإيطالية ميرا سورفينو الحائزة جائزة الأوسكار، والفنان جورج سافاج، والفنانة التونسية مايا طلام، ومن مصر الفنانة نيللي كريم ويسرا وسيد رجب وفتحي عبد الوهاب، وهو من تأليف وإخراج إيلاريا بوريللي، وتم تصوير الفيلم في واحة سيوة.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تهرب بصعوبة من زواج قسري في مجتمع صغير في الصحراء، تزامنا مع محاولة شركة متعددة الجنسيات الاستيلاء على نبع المياه الوحيد لصنع المياه المعدنية المعبأة في زجاجات، ولإنقاذ النبع، يتعين على الفتاة الصغيرة السفر سبعة أيام برفقة ماعزها في الصحراء لإعادة والدها، مالك النبع.