شمس الكويتية تكشف عن أعلى أجر حصلت عليه كي لا تغني.. وتصف الوسط الفني العربي بالشيزوفرينيا.. وهذه نصيحتها للمقبلين على الزواج.. ورأيها بـ بلقيس ورحمة رياض


حلت النجمة شمس الكويتية ضيفة في برنامج كاربول كاريوكي بحلقته الثالثة مع الفنان هشام الهويش، وذلك يوم الاثنين المقبل 7 شباط-فبراير على قناة دبي، بدأت الحلقة بأسلوب عفوي وفكاهي بحديث بينها وبين هشام لنتفاجأ بالنهاية انها لم تكن في القطب الشمالي كما قالت وانما داخل السيارة وورائها لوحة ومثّلت وكأنها فعلاً سوط الثلوج.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

وقد وصفت الوسط الفني في الوطن العربي مُزيّف ومليء بالشيزوفرينيا، وايضاً تطرقت للحديث بأسى عن وفاة والدها وتأثير ذلك على شخصيتها، وانها امرأة قوية لانها تعتمد على نفسها، وقالت انها يتيمة ووحيدة وعندما ترتبط بشخص يصبح الدنيا كلها في حياتها، وبعدما يحصل انفصال .

وتابعت ان والدتها هم امها ووالدها بنفس الوقت، ووجهت رسالة لها قائلة:” لا تخافي كل ما انا راسي يشم الهواء انت لن تحتاجي احد لان امي وحيدة “.

وقد كشفت عن سبب قلة تواجدها في المهرجانات ، وقالت انه متعمد غيابها وانها تُحارب من الوسط الفني.

وفي سياق الحلقة تقمصت الفنانة شمس دور الاستشارية النفسية واتهمت الفنانة بلقيس فتحي بالتناقض وأنّ لديها أكثر من شخصية. ووصفت رحمة رياض بـ”الخوافة”، وقالت إنها ليست هي ودائماً خائفة. أما عن حلا الترك فوصفتها بـ”الضحية والمجني عليها”.

وقدّمت الفنانة شمس نصيحة للشباب والشابات باستغلال واستنزاف الشهر الأول من أي علاقة عاطفية لأنها الذكرى الوحيدة التي سيعيشونها، و”بعدها سيبدأ ضرب الجزاء”، على حدّ تعبيرها.

وأبدت شمس رأيها بقضية انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب فقالت: “اذا عشت مع شخص فترة وهو ما يشبهك ما لح تكمل معه، بس اذا بقيت سنوات معه يعني في تفاصيل كثير مشتركة بين بعض فما نقعد نردح لبعض على السوشيال ميديا. عيب، أنا بحب أعاقب اللي قدّامي بسكوتي”.

وخلال الحلقة اجابت شمس  حول أعلى أجر تقاضته في حفلاتها، فقالت إنّها ستكشف له عن أعلى أجر تقاضته حتى لا تغنّي، وسردت القصة قائلةً إن زوجها طلب منها السفر معه في رحلة سياحية لمدة شهرين والتخلي عن حفل لقاء أجر 800 ألف دولار، وخلال ساعات قليلة حوّل زوجها المبلغ إلى حسابها فألغت ارتباطاتها لتسافر معه.

وكشفت شمس ان اكبر صدمة تعرضت لها هو ان تفارق شخص تحبه، او يموت، وقالت انها تصرف على فنها من ثلاث سنوات.

واوضحت بسؤال هشام عن كمية الاحذية التي تقتينها وأغلى حذاء اشترته كان سعره 25 ألف يورو.

وتضمنت حلقة شمس وليمة طعام وهكذا لبى هشام الهويش طلب النجمة وتناولا الاكلات الاماراتية التراثية، وقالت انها قضت عمرها كله في الامارات من عمر ال 12 عام، وأي شي كويس حصل لي من بعد فضل الله هو بسبب الامارات.

وفي نهاية الحلقة دخلت الفنانة شمس بمبارزة مع هشام الهويش في غرفة التحطيم “سماش روم” .