اشادات واسعة لمشهد تقلا شمعون ورفيق علي أحمد وهو يطلب منها الزواج في “عروس بيروت”


تلقت الممثلة اللبنانية القديرة تقلا شمعون إشادات واسعة بعد أدائها لشخصية ليلى بالجزء الثالث من “عروس بيروت” الذي يعرض على منصة شاهد وmbc4 وتضمنت اشادات الجمهور بأن تقلا تفوقت على نفسها في الحلقة 11 بسبب تمثيلها الحقيقي وشعور المشاهد بأنه واقع وليس تمثيل.

وشهد مشهد طلب رفيق علي أحمد الزواج منها تفاعلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، خصوصًا بعد تعليق تقلا الطريف على الفيديو ” لحظة لن تتكرر بالعمر إلا مرة واحدة.. عادل ركع أمام الست ليلى وطلب منها الزواج”.

واعتبر الجمهور أن هذه من أجمل اللحظات نظرًا لأن المشهد يحمل رومانسية عالية بين رفيق وتقلا اللذان يجسدان دور ليلى وعادل في المسلسل، بالاضافة إلى الكيمياء الكبيرة الذي تحدث عنها الجمهور بينهما والتي لا تعتبر جديدة حيث سبق والتقيا في أكثر من عمل وبأدوار رومانسية أيضًا.

وشارك حساب mbc4 لقطة طريفة تظهر تقلا ورفيق دعت الجمهور من خلالها للتفاعل معهما والمباركة لهما بخطوة الزواج.

وفي سياق الحلقة حاولت ليلى أن تبقي حبّها القديم لعادل في الخفاء بعيداً عن عائلتها خلال الفترة الماضية شهد تغييراً كبيراً، ويبدو أن عادل هو من سيقف إلى جانبها في محنتها.

ردة فعل صادمة صادفت (ليلى) ووضعت في موقف لا تحسد عليه عندما أخبرت أولادها بقرار زواجها من عادل حيث كانت ردة فعلهم بالرفض الا ان كنّتيها “نايا وثرية” وقفتا الى جانبها.

في الموسم الثالث من مسلسل “عروس بيروت” الذي بدأ عرضه من الأحد 23 يناير تتماسك عائلة الضاهر التي خسرت كل ما تملك بعدما تمكّن آدم من نيل ما أراد، ويحاول فارس قيادة العائلة مجدداً في وجه الأزمات والتحديات المصيرية التي تعصف بها، وذلك بدعم من ثريا ووالدته ليلى.