باسم سمرة يعتذر بعدما حذفت شاهد كل الدعاية الخاصة بمسلسل «منورة بأهلها» واساءته لـ تركي ال الشيخ


قدم الممثل المصري باسم سمرة اعتذاره لجمهوره لعدم لباقته في صياغته مساندته للفنان محمد صبحي في منشور كتبه عبر حسابه بموقع Facebook.

نشر باسم سمرة صورة له وهو ممسكا بعلم مصر عبر حسابه بتطبيق Instagram، وعلق كاتبا: “كل الحب والتضامن للفنان النجم محمد صبحي ولكل فنان مصري ولكل فنان في الوطن العربي، كما أدعم نقابة المهن التمثيلية ممثلة في النقيب الدكتور أشرف زكي، ومعذرة عن عدم اللباقة في صياغة البوست الداعم للفنان القدير #محمد_صبحي وهذا نابع من حبي وغيرتي على الفن العربي، وكل الحب لجمهوري في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية شعباً وحكومةً”.

وكانت منصة شاهد vip قامت بحذف كل الدعاية الخاصة بمسلسل «منورة بأهلها» من على صفحاتها بكل وسائل التواصل الاجتماعي، على الرغم من أن العمل سيعرض بعد 8 ساعات وهو من بطولة ليلى علوي وباسم سمرة وعدد من النجوم وتأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله، بسبب منشوره الداعم للفنان محمد صبحي وتضمن اساءة .

وأضاف «راضي» عبر «تويتر»: «كل ما له علاقة بدعاية مسلسل منورة بأهلها، تم مسحه من كل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ شاهدVip وتم مسح صفحة إعلان المسلسل من منصة العرض، بالرغم من أنه يفصلنا أقل من ٨ ساعات على ميعاد العرض المعلن من قبل منصة شاهد ليس لديّ أي معلومات، هل هو خطأ تقني أو هناك سبب آخر؟» هكذا تساءل الصحافة والجمهور.

القصة الكاملة:

وبعد إعلان الكاتب محمد أمين راضي أن شاهد vip قامت بحذف كل الدعاية الخاصة بمسلسل «منورة بأهلها» كشف السبب وهو قيام باسم سمرة بدعم الفنان محمد صبحي وتسبب منشوره بالاساءة للمستشار تركي ال شيخ.

خلال اليومين الماضيين اندلعت أزمة كبيرة بسبب الفنان محمد صبحي وذلك بعد حديثه عن رفضه عرض «خيبتنا» في السعودية مقابل ملايين الدولارات ليخرج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ويقول: «‏والله أنا أبي أعرف إلى عرض الملايين عليه نبي نكشف على قواه العقلية»، ليصفة بعد ذلك بـ«المشخصاتي».

ردود الفعل حول القضية جعلت العديد يدعون لتدخل من نقابة المهن التمثيلية، لكن الفنان باسم سمرة كان له رآي آخر بعدما قال عبر «فيس بوك»: «بكل الحب دعم للفنان المصري المشخصاتي محمد صبحي، ولكل أصدقائي المُحبين اللي يشوف الواد ده اللي غلط في الأستاذ الكبير محمد صبحي يديله على قفاه، ولكل أصدقائي المَعلمين انتوا عارفين هتعملوا إيه، (المعني في بطن الشاعر)» .

بعد مرور ساعات من بوست باسم سمرة فوجئ المؤلف محمد أمين راضي بحذف الدعاية الخاصة بمسلسل «منورة بأهلها» وهو إنتاج شاهد من أعمالها الأصلية.. فهل قامت شاهد بذلك الأمر ردًا فوريًا على «سمرة» بطل المسلسل بالمشاركة مع النجمة ليلى علوي.