هاندا أرتشيل مُتميزة بإطلالة على غلاف elle التركية


خطفت الممثلة التركية هاندا ارتشيل الأنظار بإطلالة تصدرت فيها غلاف مجلة elle التركية لشهر فبراير واعتمدت فيها على اللوك لدار ازياء لويس فويتون.

وقالت هاندا خلال حوارها مع المجلة:””ماردين هي مدينة مختلفة للغاية ، وساحرة للغاية ، وخرافية للغاية ، وهي مدينة تغمر الناس بعمق. كل ركن له قصة مختلفة ، سحر مختلف. # ماردين فتنتني وأذهلتني وسرقت قلبي. شعرت بنفسي في قصة خيالية “

وعلق على فيديو اول ظهور لها :”إصدار #ELLE فبراير ! نحن في مدينة ماردين القديمة وسط نهري دجلة والفرات. بينما نستكشف عباياتها غير العادية وأزقتها وثقافتها متعددة الطبقات ، لدينا امرأة رائعة وقوية مثل هذه الجغرافيا. تمتد Hande Erçel ، التي نعجب بوجودها في حكاية خرافية تمتد من شروق الشمس إلى غروبها ، من الماضي إلى المستقبل بتصميمات مستقبلية “تجعلك تشعر وكأنك قد نفد الوقت” من مجموعة Louis Vuitton Cruise 2022 التي صممها Nicolas Ghesquière .

وعلى منشور اخر عُلق بـ :”تعلمنا من # HandeErçel أفكارها حول هذه القضية في عدد فبراير ، حيث أبرزنا الحاجة إلى دعم الإنتاج المحلي في كل صناعة من أجل حماية الكوكب. “أحب دعم المجموعات المستدامة والعلامات التجارية المحلية ، لا سيما في صناعة الأزياء. أقوم بالتسوق بنفسي ، وأشتري دائمًا من نفس السوق ، ونفس صاحب المتجر. إنها تحب ذلك الشعور الدافئ والراسخ والمألوف عند التسوق معهم ، وهي تعرف ما يكفي عني لتعرف وتحضر ما أشتريه قبل أن أقول ذلك ؛ كما يسعدني دعم المنتجين المحليين “.