ردود فعل عنيفة على ميغان وهاري لأنهما قررا عدم مقاطعة Spotify.. والسبب


كان الكثير من الناس في المملكة المتحدة انهم يتوقعون أن يعلنا كل من الأمير هاري وميغان ماركل عن مقاطعة Spotify السويدية قبل أن يصدر الزوجان بيانًا يوم الأحد.

وذلك بعد سحب نيل يونغ وجوني ميتشل موسيقاهما من منصة Spotify ، مستشهدين بمعلومات خاطئة حول انتشار COVID-19 على البودكاست الحصري لـ Joe Rogan’s Spotify ، وأصدر الرئيس التنفيذي لمنصة البث دانييل إيك بيانًا ردًا على ذلك .

وحدد إيك الخطوات التي تخطط الشركة لاتخاذها لمكافحة المعلومات الخاطئة حول فيروس كورونا ، والتي تركز إلى حد كبير على خطة لإضافة إرشادات المحتوى إلى كل حلقة بودكاست تتضمن مناقشة حول COVID-19.

الصحفيون البريطانيون وخبراء الملك ليسوا سعداء لأن دوق ودوقة ساسكس لم يقررا مقاطعة الشركة.

وجاء بيان الزوجين بعد إعلان المغنيين وكتاب الأغاني نيل يونغ وجوني ميتشل عن إزالة موسيقاهم من Spotify احتجاجًا على أن خدمة البث الشهيرة سمحت ببث معلومات خاطئة حول لقاحات COVID-19.

وتعليقًا على تصريح هاري وميغان ، قال مراسل العائلة المالكة ريتشارد بالمر ، “لم ينضم هاري وميغان إلى نيل يونغ وجوني ميتشل في مقاطعة Spotify في ذلك الوقت”.

وعلق ريتشارد إيدن ، محرر مذكرات ديلي ميل ، “هذا يبعث على الارتياح! يستطيع هاري وميغان الاحتفاظ بملايين سبوتيفاي الخاصة بهما.”

وقال ماكس فوستر مذيع قناة CNN في لندن: “الأمير هاري وميغان لم يقاطعا موقع Spotify … حتى الآن”.