زينة عاشور تخوض اول تجربة مسرحية لها في موسم الرياض “كان ياما كان”


تخوض زينة عاشور زوجة الفنان المصري عمرو دياب السابقة، اولى اعمالها بالفن في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت زينة عاشور الإعلان الرسمي لمسرحية “كان ياما كان”، إلى جانب إعلانها عن موعد العرض الأول لها بالسعودية.

وقالت زينة عاشور: “سعيدة وفخورة بأول عرض لمسرحية فريدة من نوعها، من إنتاج سعودي بريطاني مشترك، مسرحية كان يا ما كان في الرياض، والافتتاح يوم 5 فبراير”.

وتحتضن منطقة البوليفارد إحدى مناطق موسم الرياض، في الرابع من فبراير المقبل، العرض المسرحي العالمي الأول “كان ياما كان”، وهي تجربة فريدة من نوعها، تروي قصصًا خيالية بواسطة أحدث التقنيات المرئية، وعروض الدمى، والألعاب البهلوانية، والرسم في الهواء، والرقص، والموسيقى الحية، في أجواء الحكايات العربية الأصيلة.

ويجمع العرض الذي يستمر سبعة أيام، وتمثله شخصية “فرات”، بين قصص ألف ليلة وليلة وقصص حب العائلة، والأصدقاء، والحياة، والعرض من كتابة “جود كريستيان”، وإخراج “ويل تاكيت”، ورؤية زينة عاشور، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط.
ويُقام عرض “كان ياما كان” على خشبة المسرح العالمي في منطقة “استديو”، إحدى المناطق الفرعية لـ”بوليفارد رياض سيتي”، وذلك في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً، وهو يتضمن عروضًا ترفيهية وموسيقية باللهجة السعودية.

والعرض من تصميم الشركة العالمية “59 Productions” التي قدمت مراسم افتتاح الألعاب الأولمبية الصيفية 2012م، وهي حاصلة على جائزتي “Oliver award” و”Tony award” المتخصصتين في التميز المسرحي.
وتأتي المسرحية ضمن العديد من المسرحيات العربية والخليجية والعالمية التي ينظمها موسم الرياض، ضمن 7500 يوم فعالية.