دبي تجمع عابد فهد وزوجته زينة يازجي بـ راغب علامة


شارك النجم السوري الكبير عابد فهد متابعيه مجموعة صور ظهر فيهم برفقة السوبر ستار الفنان اللبناني رغب علامة، أثناء تواجدهما في دبي واطلت زوجته فهد الاعلامية زينة يازجي بصورة معهما.

وعلق: “لقاء جميل في دبي وذكريات جميلة مع السوبر ستار النجم راغب علامة“.

ويستعد النجم الكبير عابد فهد لتصوير مسلسل انتاج شركة الصباح ويحمل عنوان “303” المقرر ان يعرض في شهر رمضان المبارك 2022 ويشارك فيه كل من سلافة معمار، و”معتصم النهار”، وإخراج “إيلي السمعان”.

وحقق نجاحاً كبيراً بمسلسل “شتي يا بيروت” الذي عرض على شاهد وانتاج شركة الصباح بمشاركة الطفل حسن مرعي وإيهاب شعبان، والسا زغيب وجيري غزال ولين غرة، رامز الأسود، زينة مكي، أمانة والي وغيرهم وتأليف بلال شحادات واخراج ايلي السمعان.

من ناحية ثانية يستعد السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة لاحياء سيلسلة حفلات في اميريكا حيث سيلتقي جمهوره من الجاليات العربية في عيد الحب لعام 2022، ضمن حفلات Valentine cruise والتي ستمتد من 12 الى 16 شباط من ميامي الى جزيرة باهاماس، وهي من تنظيم رئيس مجلس إدارة “ستارز أون بورد Stars On Board” يوسف حرب ومن المقرر ان يحيي حفله بالكروز يوم 14 شباط فبراير، وقد كشف عن البوستر الرسمي واوضح الارشادات للاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

ويستعد ايضاً لاحياء حفلين غنائيين الو حفل يوم 13 شباط فبراير في اورلاندو والثاني يوم 19 شباط-فبراير في لوس انجلوس وتلك الحفلات تأتي ضمن موسم عيد الحب وقد كشفت عن البوستر الرسمي للحفلين عبر حسابه في انستغرام.