راغب علامة يلتقي جمهوره الاميريكي بسلسلة حفلات في عيد الحب


يستعد السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة لاحياء سيلسلة حفلات في اميريكا حيث سيلتقي جمهوره من الجاليات العربية في عيد الحب لعام 2022، ضمن حفلات Valentine cruise والتي ستمتد من 12 الى 16 شباط من ميامي الى جزيرة باهاماس، وهي من تنظيم رئيس مجلس إدارة “ستارز أون بورد Stars On Board” يوسف حرب ومن المقرر ان يحيي حفله بالكروز يوم 14 شباط فبراير، وقد كشف عن البوستر الرسمي واوضح الارشادات للاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

ويستعد ايضاً لاحياء حفلين غنائيين الو حفل يوم 13 شباط فبراير في اورلاندو والثاني يوم 19 شباط-فبراير في لوس انجلوس وتلك الحفلات تأتي ضمن موسم عيد الحب وقد كشفت عن البوستر الرسمي للحفلين عبر حسابه في انستغرام.

ويستعد راغب علامة لطرح فيديو كليب اغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “ممكن ازعلك” بإدارة المخرج شريف صبري.

وكان قد احيا السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة حفل ليلة رأس السنة 2022 في هيوستن بولاية تكساس بالولايات المتحدة الاميركية، وقد ألهب اجواء حفله بباقة من اغنياته الجميلة القديم منها والجديد.

وكان قد تألق السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة بحفله الذي احياه مساء امس على مدرّج كتارا على المسرح المكشوف في قطر، واشعل اجواء الحفل بأغنياته الجميلة الهيت منها والرومانسي، واضاف البهجة والحب والفرح للجمهور الذي تفاعل مع اغنياته .

ايضاً كان قد أحيا السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة حفلاً غنائياً، داخل أحد مولات مدينة نصر، بجمهورية مصر العربية بحضور عدد كبير من الجمهور، وعدد من الشخصيات العامة والفنانين منهم طارق صبري، خالد عليش، جورجينا طواف، وأشغل راغب علامة الأجواء بتقديم أغانيه الشهيرة منها “نسيني الدنيا” و”اللي باعنا” و”الحب الكبير” واغنيته الجديدة فوراً غرام وغيرها من الأغاني.