كريستيانو رونالدو بندوة حوارية في إكسبو دبي 2020.. فيديو


تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد استقبالا أسطوريا خلال حضوره في إكسبو 2020 دبي.

وزار رونالدو المعرض العالمي الذي تحتضنه دبي حتى 31 مارس/ آذار المقبل، وكانت له ندوة في ساحة الوصل في إطار فعاليات أسبوع الصحة واللياقة المقامة حاليا بالمعرض، وسط حضور جماهيري غفير.

وعقب الاستقبال الحافل، تحدث رونالدو في جلسة قصيرة لم تتجاوز الـ6 دقائق، حيث قال: “في البداية أشكر الجماهير على حفاوة الاستقبال، وشكر خاص لدبي”.

وأضاف: “التكنولوجيا أمر مهم في حياتنا جميعا، ولكن يجب أن نتعامل معها بحرص شديد في النهاية”.

وأردف: “ابني سيبلغ 11 عاما قريبا، ولا يمتلك هاتف خاص به ويسألني دائماً متى سأحصل عليه، ولهذ أقول يجب أن نكون حريصين مع الأطفال والتكنولوجيا”.

وواصل: “فيما يخص حياتي الخاصة، انتظر قدوم طفلين جديدين، وهذا يجعلني أشعر بسعادة كبيرة للغاية”.

وأكمل: “أوجه نصيحة للأجيال الجديدة، يجب أن يكون لديكم إيمان بأحلامكم وقدرتكم على تحقيقها”.

وأتم: “لم أتوقع هذا الاستقبال غير العادي في إكسبو 2020 دبي، وأشكركم كثيرا على ذلك الأمر”.

وتواصل رونالدو مع الجماهير بشكل مباشر، حيث ظهر ومعه جائزة جلوب سوكر الذي فاز بها مؤخرا في دبي، كما ارتدى قميص أبيض عليه شعار إكسبو 2020 دبي باللون الذهبي.

من جانب آخر التقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في دبي، مع النجم البرتغالي الخميس.

ونشر الشيخ حمدان، صورا عبر خاصية الـ”ستوري” في حساب على “إنستغرام”، لقطات من اللقاء مع رونالدو الذي يزور دبي حاليا بهدف الاستجمام في الطقس الدافئ على الشواطئ، فضلا عن التحاقه بمعسكر تدريبي ضمن فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتواجد رونالدو في مجمع ند الشبا الرياضي في دبي المخصص للتدرييات واللياقة البدنية.

واستقطب إكسبو 2020 كوكبة من نجوم عالم الرياضة وكرة القدم وفي مقدمتهم ليونيل ميسي، الذي زار موقع الحدث في شهر ديسمبر الماضي، بالإضافة إلى روبرتو كارلوس أسطورة منتخب البرازيل وريال مدريد.

ويقضى رونالدو إجازته الشتوية حاليا في دبي رفقة أسرته، بالتزامن مع فترة توقف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا بسبب تصفيات كأس العالم 2022.