كارمن بصيبص تفوز بجائزة افضل ممثلة سينمائية في joy awards عن فيلم “العارف”


فازت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص بجائزة افضل ممثلة سينمائية في حفل joy awards المقام حالياً في المملكة العربية السعودية عن دورها في فيلم “العارف” بطولة احمد عز.

وقد هنأتها رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود على جائزتها وعلقت:”مليون مبروك كارمن جائزة افضل ممثلة سينمائية بمنافسة عربية واسعة وكبيرة؛ بتستحقي كل التكريمات ومثلتي لبنان اجمل تمثيل بفيلم مصري وبلهجة سورية وكرمت على ارض سعودية …كتير فخر”.

ويقام حفل توزيع جوائز JOY AWARDS على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض النجوم، جائزة صناع الترفيه في نسختها الثانية بالسعودية مخصصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.

الجوائز تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة “موسم الرياض”، في حفل يشارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات.

ويشهد الحفل عددا من العروض الفنية الحية على المسرح ضمن مشهدية متكاملة لإحدى أكبر التظاهرات الفنية والترفيهية في المنطقة.