حسين فنيش يكشف عن تفاصيل دوره في “الزمن الضائع


يستعد الممثل اللبناني حسين فنيش لتصوير مسلسل لبناني يحمل عنوان “الزمن الضائع”، وهو مؤلف من 70 حلقة، المقرر عرضه قريبًا على قناة الجديد اللبنانية.

وصرح فنيش في حديث خاص مع قناة الجديد، وأعرب عن سعادته في المشاركة في هذا العمل إلى جانب نخبة من أهم النجوم في مجال الفن والتمثيل. وكشف أنه يجسّد دور طبيب يُدعى “د. روجيه”، تلقى علومه في فرنسا وعاد إلى لبنان، ليواجه الكثير من الأحداث غير المتوقعة والتي ستفاجئ المشاهدين، بحسب تعبيره.

هذا ولم يخفِ فنيش أنه يعيش قصة حب ضمن أحداث المسلسل، لكنه وصفها بـ”الغريبة” نظرًا للأحداث التي تحيط بها، “إلا أنها تأتي ضمن حبكة درامية مميزة”. 

مسلسل “الزمن الضائع” من تأليف غابي مرعب وإخراج ماريانا صقر، وانتاج “فينيكس بروداكشن” لصاحبها ايلي سمير معلوف.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب حسين فنيش، عدد من النجوم أبرزهم جو صادر، جوي هاني، أسعد رشدان، مجدي مشموشي، فادي ابراهيم، هيام أبو شديد، جويل الفرن وغيرهم.

على صعيد آخر، كان الممثل حسين فنيش توجه إلى العاصمة المصرية القاهرة، في 25 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، حيث تم تكريمه عن دوره المميز في مسلسل “رصيف الغرباء، وذلك ضمن مؤتمر المنتدى الاجتماعي للثقافة العربية، الذي أُقيم وسط حضور إعلامي ودولي كبير على مستوى السفراء من سلطنة عمان والإمارات ولبنان.